طلاب الثانوية العامة بالبحر الأحمر: الإنجليزي في مستوي الطالب المتوسط

طلاب مدرسة الثانوى بنات
طلاب مدرسة الثانوى بنات

سادة حالة من البهجة والفرحة بين طلاب الثانوية العامة بالبحر الأحمر؛ عقب انتهاء امتحان اللغة الانجليزية؛ مؤكدين أن الامتحان في مستوي الطالب المتوسط.

وتجمع عددًا من أولياء الأمور أمام بوابات مدرسة الثانوية بنات بالغردقة للاطمئنان على ذويهم وسط حالة من الترقب خلال أداء ذويهم إمتحان اللغة الانجليزية.

 

وكانت مديرية التربية والتعليم، برئاسة نورا فاضل، أعلنت عن استعدادتها لامتحانات الثانوية العامة، والتي انطلقت السبت الماضي، بـ 14 لجنة موزعة على مستوى المحافظة بإجمالي 2426 طالب وطالبة، للشعبتين العلمي والادبي، إلى جانب 3 مراكز توزيع بالمحافظة.

وانطلقت امتحانات الدور الأول لشهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي 20182019، السيت الماضي حيث أدى الطلاب امتحان مادتي اللغة العربية والتربية الدينية.

ومن المقرر أن تنتهي الامتحانات يوم الأربعاء 3 يوليو 2019، بمادة الرياضيات البحتة (جبر وهندسة فراغية)، لشعبة علمي رياضيات.

وتعقد الامتحانات لـ 669،749 طالبة وطالبة منهم 264،653 طالب وطالبة في الشعبة الأدبية و118،071 طالبة وطالبة في الشعبة العلمية (رياضيات) و268،938 طالب وطالبة في الشعبة العلمية (علوم).