بالأرقام| بعد أسبوع من العرض.. «كازابلانكا» يواصل تصدر إيرادات أفلام العيد

بالأرقام| بعد أسبوع من العرض.. «كازابلانكا» يتصدر إيرادات أفلام العيد
بالأرقام| بعد أسبوع من العرض.. «كازابلانكا» يتصدر إيرادات أفلام العيد

5 أفلام تتنافس هذا العام على كعكة إيرادات شباك التذاكر في موسم عيد الفطر، تتنوع ما بين الكوميديا والأكشن والدراما الحربية، وبعد أسبوع من طرح الأعمال في دور العرض السينمائية لا يزال السباق يحافظ على ترتيبه.

"كازابلانكا" يتصدر
فيلم "كازابلانكا"، لايزال متربعًا على عرش الإيرادات بإجمالي 34.170.681 جنيها، وهو من بطولة أمير كرارة، وغادة عادل، وعمرو عبد الجليل، وإياد نصار، ولبلبة، ومحمود البزاوي، وأحمد داش، والنجم التركى خالد أرغنتش، والفيلم من تأليف هشام هلال وإخراج بيتر ميمي.

"الممر" في المرتبة الثانية
وحل فيلم "الممر" في المرتبة الثانية بإجمالي إيرادات بلغت 18.204328 جنيها، وهو من بطولة أحمد عز وهند صبري وشريف منير وإياد نصار وأحمد رزق وآخرين، ويدور حول بطولات قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف.

"سبع البرمبة" ثالثًا
وفي المرتبة الثالثة جاء فيلم "سبع البرمبة" بإيرادات بلغت قيمتها 14.580.940 جنيهًا، ويشارك في بطولته رامز جلال، وجميلة عوض، وبيومي فؤاد ومحمد عبد الرحمن ومحمد ثروت وبدرية طلبة، وهو من إخراج محمود كريم، وتأليف لؤي السيد.

"حملة فرعون".. قبل الأخير
أما فيلم "حملة فرعون"، فحل في المرتبة الرابعة وقبل الأخيرة بإجمالي إيرادات 11.095.723 جنيهًا، وهو من بطولة بطولة عمرو سعد، وروبي، ومحمد لطفي، ومحمود عبد المغني، وحمدي الميرغني، ورامز أمير، والملاكم العالمي مايك تايسون، وسوزان نجم الدين، وقمر، والفيلم من إخراج رؤوف عبد العزيز وتأليف كريم حسن بشير.

"محمد حسين" يتذيل القائمة
وتذيل فيلم "محمد حسين" القائمة بتحقيقه 2.667.709 جنيهات فقط، والفيلم من بطولة محمد سعد، ومي سليم، وويزو، وأنعام سالوسة، وسمير صبري، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، وفريال يوسف، وهو من تأليف شريف عادل، وإخراج محمد علي.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم