شاشات عرض ونظم صوتية.. في استقبال ضيوف المنتدى الأفريقي لمكافحة الفساد

المنتدى الأفريقي لمكافحة الفساد
المنتدى الأفريقي لمكافحة الفساد

يفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، غدًا الأربعاء، المنتدى الإفريقي لمكافحة الفساد، والذي يعقد على مدار يومين بمدينة شرم الشيخ.

ويقع مركز المؤتمرات في مدينة شرم الشيخ في خليج أم مريخة، وتستغرق المسافة بين مطار شرم الشيخ الدولي ومركز المؤتمرات نحو 10 دقائق، حيث يقع المركز على بعد 5 كيلومترات من المطار، وقد تم تزويد المركز بكافة المعدات والأجهزة المطلوبة لظهور المنتدي بالشكل المطلوب أمام الوفود المشاركة.

كما تم تزويد المركز بالمعدات السمعية والبصرية التي تساعد في بث البيانات، وكذلك الشاشات، وأجهزة العرض، والنظم الصوتية، والميكروفونات، ونظم الترجمة، وسماعات للترجمة.

وفيما يتعلق بالخدمات المعلوماتية بالمركز فقد تم توفير آلات تصوير وطابعات، تسجيل فيديو، تليفونات، فاكس وإنترنت، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنيين المتخصصين لمساعدة ضيوف المنتدى.

وبدأ بناء المبنى في نوفمبر 2005، وتم الانتهاء منه في مايو 2006، بينما بدأ بناء الملحق في فبراير 2018، وتم الانتهاء منه في أكتوبر 2018، ويوفر المركز أحدث المنشآت اللازمة لعقد المؤتمرات الدولية في المنطقة، كما أنه يضم كافة المنشآت اللازمة لتنظيم الأحداث في أبهى صورها.

يتضمن المبنى 12 قاعة و10 قاعات أخرى متعددة الوظائف بسعات مختلفة وهناك مطعم رئيسي على شكل بوفيه مفتوح به شرفة كبيرة يمكن أن تستقبل 1000 شخص، وقاعة رئيسية بمساحة 3000 متر مربع تقع إلى جانب منطقة استقبال صغيرة «حمراء» بمساحة 515 متر مربع، تتيح إمكانات متنوعة من الاستخدامات المختلفة، وهناك أيضاً 10 قاعات رائعة للشخصيات المهمة بمدخل خاص تطل على حديقة رائعة يمكن رؤيتها من داخل قاعات الاجتماعات.
 

ترشيحاتنا