بعد فوزها ببرونزية الجائزة الكبرى.. برنامج تدريبي جديد لهداية ملاك

هداية ملاك لحظة وصولها
هداية ملاك لحظة وصولها

تبدأ هداية ملاك لاعبة منتخب مصر للتايكوندو برنامج تدريبى جديد بعد أن شاركت في معسكر تدريبى فى صربيا مع زميلتها رضوى رضا تحت قيادة دراجان جوفيك المدير الفني لمنتخب صربيا حسب خطة الإعداد الموضوعة لها، ثم مشاركتها في بطولة العالم بمدينة مانشستر في مايو الماضي.

 

واختتمت المرحلة بمشاركتها في بطولة الجائزة الكبرى، تحت إشراف الفريق الطبي والبدني وخبير التغذية المكون من: د.حسن كمال رئيس الفريق الطبي وأستاذ اصابات الملاعب، د.ايهاب ابو اليزيد أستاذ التغذية، ود.محمود الجمال مدرب اللياقة البدنية والأحمال الذين  ساعدوها على سرعة التعافي من إصابته لتحصد هذه الميدالية الهامة.

 

البرنامج الجديد يتم من خلال الرؤية الفنية للاتحاد المصرى للتايكوندو والتنسيق مع روابط الرياضية لتطوير أدائها ورفع كفاءتها و تحديد نقاط القوة والضعف لدى المنافسين و الاعداد للبطولات القادمة.

 

يذكر أن هداية ملاك ضمن فريق الفراعنة الاولمبيى  المكون من 10 لاعبين ولاعبات يخضعون لبرنامج اعداد خاص بتمويل الراعي الرسمي البنك الاهلي المصري وروابط الرياضية وطبقا لبروتوكول التعاون مع وزارة الشباب والرياضة بالتنسيق مع الاتحاد المصرى للتايكوندو.

 

وكانت هداية ملاك عادت عصر أمس إلى القاهرة عقب تتويجها ببرونزية الجائزة الكبرى  والتي أقيمت بالعاصمة الإيطالية روما برفقة الكابتن تامر صلاح مدرب المنتخب وزملائها في المنتخب.

 

وكان في استقبالها كل من عمرو سليم رئيس الاتحاد المصرى للتايكوندو.