عمرو عبد الجليل: سعيد بردود الأفعال على دورى فى "كازابلانكا "

عمرو عبد الجليل: سعيد بردود الأفعال على دوري في «كازابلانكا»

عمرو عبد الجليل
عمرو عبد الجليل

أكدت الفنان عمرو عبد الجليل، أنه سعيد جدا بردود أفعال الجمهور على دوره في فيلم " كازابلانكا" مع أمير كرارة، مضيفا: وجدت اهتماما كبيرا من جانب الجمهور وجميع ردود الأفعال إيجابية.

وأضاف عبد الجليل  "شخصية "عرابي" تعتبر أعادتني بشكل قوى ومؤثر إلى في موسم السينما في العيد مرة أخرى بعد فترة غياب، خاصة أني أحب السينما، بشكل كبير، وأتمنى الفيلم يحقق أعلى إيرادت  في السينما، لأن فيلم قصة وإخراج جديد ومختلف عن أفلام السينما في فترات السابقة.

وأوضح أنه كان متوقع  نجاح كبير لفيلم عند طرح في السينمات،بسبب مجموعة العمل والشخصيات الموجودة فيه،و كلهم أبطال وشركاء في النجاح، وهناك حالة من الانسجام الكامل مع الجميع أبطال الذين بذلوا جهدًا كبيرًا حتى نخرج بصور جديد ومختلف في السينما.

وأكد أن الفضل في ذلك يرجع إلى المخرج بيتر ميمى لأنه مخرج متميز ولديه إمكانيات كبيرة، وخبرة طويلة، وسوف يشهد هذا العمل ميلادًا جديدًا له،لأن كانت براهن على نجاح هذا العمل  قبل عرض من حيث رأي النقاد والجمهور.

فيلم "كازابلانكا"، يشارك في بطولته بجانب أمير كرارة كل من النجوم إياد نصار وعمرو عبد الجليل وغادة عادل ولبلبة ومحمود البزاوى وأحمد داش والنجم التركى خالد أرغنتش، بالإضافة إلى عدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف ضمن أحداث الفيلم وهم مصطفى شعبان ونيللى كريم وبيومى فؤاد وأحمد فهمى وآخرين، من تأليف هشام هلال، وإنتاج تالنت ميديا برودكشن وسينرجى فيلمز والطاهر ميديا برودكشن، وإخراج بيتر ميمى.