محافظ الإسكندرية يوجه رؤساء الأحياء بمتابعة خطة الرصف

محافظ الإسكندرية يوجه رؤساء الأحياء بمتابعة خطة الرصف وإعادة تأهيل الطرق
محافظ الإسكندرية يوجه رؤساء الأحياء بمتابعة خطة الرصف وإعادة تأهيل الطرق

وجه الدكتور عبد العزيز قنصوه محافظ الإسكندرية رؤساء الأحياء بالمرور الدوري على الشوارع لمتابعة أعمال الرصف و تركيب ودهان البلدورات ودهان أعمدة الإنارة وتنظيفها والاهتمام بنظافة وتقليم الأشجار بالحدائق العامة.

وشدد المحافظ على المهندسين المسئولين عن أعمال الرصف بالأحياء ومديري المناطق، بالاهتمام بمنسوب انحدار شنايش الأمطار و المطابق أثناء رصف الطرق، مؤكدا بأنه لن يسمح بوجود أي اخطاء في نسب انحدار شنايش الأمطار و المطابق عقب الانتهاء من أعمال الرصف.

و استفسر المحافظ من رؤساء الأحياء عن جودة الأسفلت في الشوارع التي تم رصفها بالأحياء المختلفة، مؤكدا ضرورة أن يكون الأسفلت على جودة عالية ومطابق للمواصفات.

كما طالب المحافظ مسئولي الرصف بالأحياء بتحديد القطاعات المتهالكة بالأسفلت في كل حي ليتم استكمال ترميمها، مشدداً على ضرورة أن يكون طريق الكورنيش و طريق أبو قير نموذج يحتذى به في الشوارع الداخلية من حيث الإنارة والرصف و استكمال و دهان البلدورات و تقليم و تجميل الحدائق، مشيراً إلى أنه عقب الانتهاء من العمل بالشوارع المحيطة باستاد الإسكندرية سيتم التوجه للعمل بشارع صفية زغلول و سعد زغلول لتكون شوارع نموذجية يحتذى بها.

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري الذي عقده المحافظ لمتابعة أعمال تنفيذ الخطة الاستثمارية والموقف التنفيذي  للرصف للعام المالي الحالي ٢٠١٨ / ٢٠١٩ والوقوف علي أعمال الإنارة و تركيب و دهان البلدورات و تجميل و تقليم الحدائق على مستوى المحافظة بالشوارع الرئيسية والجانبية بحضور اللواء أحمد بسيوني سكرتير عام المحافظة، واللواء حمدي الحشاش سكرتير عام مساعد المحافظة و رؤساء الأحياء ، ومدير ومسئولي مديرية الطرق والنقل بالإسكندرية.