أكد عبد الله بكري مدافع نادي بيراميدز، أن الفريق تعرض لضغوط كبيرة في الموسم الماضي من بطولة الدوري.
وقال بكري في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد: "الظروف لم تخدمنا هذا الموسم لتحقيق موسم أفضل والفوز بالدوري".
وتابع: "أهدرنا نقاط كثيرة في الدوري وأضاعت علينا فرصة الفوز بالدوري".
وأضاف "كان هناك ضغط كبير علينا في الموسم الماضي، كنا بنتهاجم بدون أي سبب، بنتشتم لمجرد إننا بنلعب في بيراميدز".

ديمبيلي يرفض الاحتفال المبكر: تركيزنا على الأدوار الإقصائية بالمونديال
كأس العالم 2026| الكونغو يتمسك بفرصته في الصعود أمام أوزبكستان
مدرب النرويج عن إراحة هالاند وأوديجارد: هدفنا الذهاب بعيدًا في المونديال





