شاهد| أقوى رجل في إستراليا يشد شاحنة تزن 42 طن بسهولة

الاسترالي «جوردن ستيفنز»
الاسترالي «جوردن ستيفنز»

سحب الاسترالي «جوردن ستيفنز»، البالغ من العمر 29 عاما، والملقب بأقوى رجل فى أستراليا مقطورة تزن 25 طنا، في مدينة «مانوم» بجنوب أستراليا، حيث أنها ليست المرة الأولى التى يقوم بإستعراض قوتة، بل سبقها سحب قطار وطائرة من طراز بوينج.


والاسترالي «جوردن ستيفنز» هو مدرب رفع الأثقال فى جنوب أستراليا، لديه تاريخ طويل فى استعراض قوته، وسبق أن خاض العديد من التحديات الرائعة والتى من ضمنها طائرة وقطار، لم تكن المرة الأولى التى يستعرض فيها قوته، حيث قام ستيفنز بسحب قطار يزن 150 طنًا لمدة عشرة أمتار العام الحالى، وطائرة من نوع بوينج تزن حوالى 60 طنا تقريبا.

قال الاسترالي «جوردن ستيفنز» إن العديد من الناس يعتقدون أن أصعب الأشياء التى كان عليه سحبها كانت القطار أو الطائرة، لكن شاحنة ذات العجلات 18 كانت الأكثر صعوبة وتحديا بالنسبة لى بينما أصعب شيء على بعد ميل هو شاحنة قطرها 42 طنا والتى تحتوى على 18 من العجلات فائقة التحمل على الأرض .

ومن المعروف أن  الاسترالي «جوردن ستيفنز» بدء ممارسة المصارعة الحرة منذ طفولته، حين كان يبلغ من العمر 13 عامًا، وبدأت في رفع الأثقال عن عمر يناهز 15 عامًا وهو ما منحنى حقًا انطلاقة فى رياضات القوة، وينافس فى رفع الأثقال من 2004-2018 وحققت أرقامًا قياسية فى أستراليا.

لمشاهدة مقطع الفيديو « إضغط هنــــــــــــــا »

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم