صور| «متعب» و«كيلور نافاس» يرافقان صلاح إلى جزيرة الجيفتون

متعب وصلاح بجزيرة الجيفتون
متعب وصلاح بجزيرة الجيفتون

رصدت «بوابة أخبار اليوم» زيارة اللاعب المصري محمد صلاح بمرافقة اللاعب عماد متعب لجزيرة الجيفتون، بالغردقة، مستقلا يخت سريع ملك لأحد أصدقائه، ولقائه باللاعب «كيلور نافاس» حارس مرمى فريق ريال مدريد، الذي كان يقوم برحلة بحرية بنفس الجزيرة. 

وقام اللاعبون بقضاء يوم ممتع على الجزيرة، تناولوا خلالها بعض الأطعمة الفاخرة على اليخت الخاص بأحد أصدقاء محمد صلاح، ثم التقطوا بعض الصور التذكارية.

وتكرر المشهد الذى حدث بالأمس من احتشاد محبي صلاح على رصيف مارينا ابوتيج بالجونة، مما جعل صلاح أن يلجئ إلى المرور باليخت السريع من خلال منطقة البحيرات ومنها مباشرة إلى الفيلا الذى يقيم فيها، بدلا من الدخول عبر المارينا.

وكان قد نشر محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي صورة له فى البحر، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، معلناً بداية فترة الاستجمام والراحة قبل بداية رحلته مع الفراعنة للمشاركة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

وأكد شهود عيان من سكان الجونة بالغردقة أن اللاعب المصري متواجد بإحدى الأماكن التي تتمتع بخصوصية عالية ولها شاطئها الخاص، ويقوم الأمن الداخلي لمنتجعات الجونه بتوفير خصوصية عالية للاعب بناء على رغبته، بالإضافة إلى عدم الإفصاح عن المكان الذي يتواجد به، وذلك بعد عدم تمكنه من أداء صلاة العيد بمسقط رأسه بسبب إقبال الجماهير على منزلة لمصافحته والتقاط بعض الصور التذكارية.

وحضر صلاح إلى الغردقة بسيارة خاصة، حيث لم تسجل رحلات الطيران الداخلي للغردقة وصولة.