صلاح يواصل استجمامه بالغردقة ويزور جزيرة الجيفتون ويتناول السي فود

محمد صلاح يزور جزيرة الجيفتون
محمد صلاح يزور جزيرة الجيفتون

يواصل  النجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي رحلة استجمامه بمدينة الغردقة، حيث قام اليوم برحلة بحرية إلى جزيرة الجيفتون، حيث استقل احد اليخوت السياحية السريعة المملوكة لأحد أصدقائه والذي كان بصحبته، حيث تستغرق الرحلة ساعة إلا ربع من الجونة وحتى جزيرة الجيفتون التي تقع أمام سواحل مدينة الغردقة وهي أول محمية طبيعية في البحر الأحمر وتعد من أهم المواطن الطبيعية لطيور النورس، حيث يسكنها نحو 50% من طيور النورس في العالم، إضافة لأنواع أخرى من الطيور والزواحف هي الأولي من حيث الأهمية لقطاع السياحي حيث أنها الجزيرة الوحيدة المسموح بالنزول عليها فقط تتميز بموقعها القريب من مدينة الغردقة وبرمالها الناعمة وما يحيط بها من مواقع غوص.

 

وتضم "الجفتون" 14 موقعاً من أجمل مواقع الغوص بالغردقة إضافة إلى تعدد مواردها الطبيعية بداية من الرمال الناعمة والشواطيء الجميلة، ونظراً لأهميتها السياحية الكبيرة فان جزيرة الجفتون تشكل إحدى دعائم اقتصاد البحر الأحمر والاقتصاد القومي لما تتمتع به من قيم اقتصادية عالية تدر بدورها تدفقات نقدية كبيرة.

 

وقد حرص محمد صلاح على قضاء أطول وقت ممكن على ظهر الجزيرة، حيث انه من الصباح وحتى الآن مازال بالجزيرة ولم يغادرها تناول وجبة الغذاء بها والتي كانت عبارة عن أجود أنواع السي فود، كما حرص على ممارسة الألعاب المائية مثل لعبة الكوترا والتزحلق على الماء بالبورد.

 

كان محمد صلاح مهاجم ليفربول الانجليزي نشر بالأمس صورة له في البحر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، معلنًا بداية فترة الاستجمام والراحة قبل بداية رحلته مع الفراعنة للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

 

ولم يفصح صلاح عن المكان الذي يتواجد به للاستجمام ولكن أكد شهود عيان من سكان الجونة بالغردقة أنهم شاهدوا صلاح هناك وأنه يتواجد بأحد الأماكن التي تتمتع بخصوصية عالية ولها شاطئها الخاص ويقوم الأمن الداخلي لمنتجعات الجونة بتوفير خصوصية عالية للاعب بناء على رغبته خاصة بعد عدم تمكنه من أداء صلاة العيد بمسقط رأسه بسبب إقبال الجماهير على منزله للسلام عليه والتقاط الصور التذكارية.

 

ويسعى الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة خافيير أجيري، لتجهيز استقبال خاص لمحمد صلاح نجم الفراعنة وليفربول الإنجليزي الذي سينضم للمعسكر منتصف الأسبوع المقبل، بعد موافقة أجيري علي منحه راحة إضافية بعد وصوله للقاهرة قادمًا من إنجلترا في أعقاب فوزه ببطولة دوري أبطال أوروبا مع فريقه الإنجليزي ليفربول.

 

وكان النجم محمد صلاح، لاعب المنتخب القومي وفريق ليفربول الإنجليزي، قد زار قريته نجريج التابعة لمركز بسيون في محافظة الغربية وقدم لهم التهنئة بحلول عيد الفطر المبارك وسط أجواء احتفالية رائعة.

 

وكان رجل الأعمال نجيب ساويرس، أعلن في وقت سابق، عن إطلاق اسم اللاعب المصري محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي، على أحد شوارع الجونة، في مدينة الغردقة على ساحل البحر الأحمر، والتي يملكها شقيقه سميح ساويرس.