6 ألبومات غنائية على قوائم الانتظار.. أبرزها لـ«محمد محيي»

رامي صبري وقمر وساندي وكريم محسن
رامي صبري وقمر وساندي وكريم محسن

يستعد عدد من المطربين لطرح ألبوماتهم خلال الفترة المقبلة وذلك بعد انتهاء ماراثون دراما رمضان وعيد الفطر المبارك.

 

رامي صبري

ويطرح رامي صبري ألبومه الجديد "فارق معاك" خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد أن قام بطرح أول أغنية من الألبوم بعنوان "أنا بابا"، أول أيام عيد الفطر، ويضم الألبوم 12 أغنية، وانتاج "نجوم ريكوردز"، أما عن أغنية "أنا بابا" فى تم التعاون فيها مع الشاعرة هالة على، وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع ومكس جلال الحمداوى.

 

مصطفى قمر

وانتهى النجم مصطفى قمر، من تسجيل أغنيات ألبومه الجديد والذي لم يستقر على اسمه حتى الآن، والمقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، ويضم الألبوم 12 أغنية ويتعاون "قمر" في الألبوم مع عدد كبير من الملحنين والشعراء، منهم حميد الشاعرى وأيمن بهجت قمر وعمرو مصطفى ومحمد الهادى ووليد سعد وأمير طعيمة ورضا زايد وسامح كريم ومودى سعيد رمضان محمد وأسامة مصطفى وخالد أمين وأحمد علاء الدين، وغيرهم.

 

محمد محيي
ويواصل محمد محيي، العمل على أغاني ألبومه الجديد، حيث يكثف ساعات العمل داخل الأستوديو مع صناع الألبوم من أجل الانتهاء من جميع الأغاني والعودة بقوة على الساحة الغنائية بعد فترة غياب دامت لما يقرب من 4 سنوات، ويتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء منهم أمير طعيمة وعنتر هلال ونور الدين حمدى ونور الدين مصطفى ومن الملحنين محمد رحيم وإيهاب عبد الواحد ومصطفى عوض.

 

هيثم شاكر

ويستعد هيثم شاكر لطرح ألبومه خلال الأسابيع القليلة القادمة ويضم 12 أغنية منها: «ما توصونيش» ألحان عمرو مصطفى وكلمات أيمن بهجت قمر، و«لحقتينى» كلمات نادر عبد الله وألحان محمد يحيى وتوزيع أحمد إبراهيم، و«حبيبه» كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى.

 

كريم محسن

ويسجل كريم محسن، أغنيات ألبومه الغنائي الجديد المقرر طرحه بالأسواق خلال الأشهر القليلة المقبلة، وانتهى "محسن" من تسجيل إحدى أغنيات الألبوم والتي تعاون فيها مع كل من الشاعر الغنائي الشاب إسلام خيري، والملحن والموزع الموسيقي إسلام زكي.

 

ساندي

وتعمل الفنانة ساندي، على قدم وساق للانتهاء من تسجيل جميع أغاني ألبومها الجديد، وذلك لطرحه بموسم الصيف، حيث تتعاون في الألبوم للمرة الأولى مع المنتج ميدو منيب لإنتاج الألبوم والإشراف على جميع أغانيه بتفاصيله.