فيديو وصور| ختام الدورة الرمضانية في العيد بالشرقية

الدورة الرمضانية في العيد بالشرقية
الدورة الرمضانية في العيد بالشرقية

يلتف أهالي القرى في الشرقية، حول كرة القدم التي يعشقها الكبير والصغير، وعلى مدار شهر رمضان 2019 نظمت قرية قصاصين الأزهار، مركز أولاد صقر، بالشرقية، ملتقى كروي، جمع في جعبته القرى المجاورة، وسط لفيف من الجمهور، وأجواء تملؤها البهجة والمحبة.

في تمام الساعة الخامسة من عصر كل يوم، تبدأ المباريات، وتنهي قبل صلاة المغرب بدقائق معدودة، وسط منافسة شديدة بين جميع الفرق المشاركة، ويوميا يكون هناك خاسر وفائز يصعد للأدوار القادمة، ولكن تبقى العلاقة الطيبة بين أبناء القرى، اللذين جمعهم حبهم لكرة القدم.

في ثالث أيام العيد، وصل فريقا قصاصين الأزهار، وبنى حسن إلى المباراة النهائية، والتى انتهت بفوز الأول بنتيجة 3/1، وتم تنظيم اليوم الختامي بشكل رائع، مع وجود معلق المباراة صاحب الصوت المميز، محمد ربيع هاشم.

يقول، عماد شفيق، المشرف العام، على تنظيم الدورة من البداية للنهاية، هدفنا من هذه الدورة، هو جمع الشباب اللذين يحبون كرة القدم، وإظهار المواهب، خاصة أن هناك نجوم في الدوري المصري الممتاز، ووكلاء اللاعبين، اهتموا بحضور المباريات.

ورغم الإمكانيات المحدودة، إلا أن الدورة ظهرت بشكل جيد، وفي كافة المباريات تجد بث مباشر على الفيس بوك، بواسطة حسن أرابيسك أحد أبناء القرية، وتغطية إعلامية من ملتقى أبناء قصاصين الأزهار، رغبة منهم في مشاركة الأهالى في منازلهم، بمشاهدة الأجواء كاملة عن طريق نقل الصورة لهم.