إقبال متزايد على الشواطئ والحدائق والرحالات النيلية بدمياط

اقبال علي شواطئ راس البر
اقبال علي شواطئ راس البر

شهد مصيف رأس البر إقبالا متزايدا في أول أيام العيد، حيث توافد العديد من رواد المدينة في رحلات اليوم الواحد من أبناء دمياط والمحافظات المجاورة منذ الساعات الأولى للصباح بالإضافة إلى المصطافين المتواجدين بالمدينة.

توجه الآلاف، بعد أداء صلاة العيد، إلى  الشواطئ للهروب من ارتفاع درجات الحرارة وتزايد الإقبال في فترة الظهيرة وحرص الشباب على استقلال المراكب في رحلات نيلية علي أنغام الدجي، كما نظمت الكافيتريات شوه للاحتفالات لجدب المواطنين وحرص العديد من رواد المدينة على تناول وجبات اللحوم و الحلويات والفطائر .

وأكد اللواء عماد حمدي ،رئيس مدينة رأس البر، بالتنسيق مع مديرية الصحة تم إقامة نقاط للإسعاف علي الشواطئ والميادين الرئيسة بالمدينة، كما أعلنت جميع المستشفيات حالة الطوارئ وأيضا هناك تنسيق مع مديرية التموين لتوقيع جميع السلع التموينية والمواد البترولية بالإضافة الي تكثيف الحملات المشتركة مع الطب البيطري والصحة وشرطة التموين .

ومن جانبه أكد وليد الشهاوي، نائب رئيس مدينة رأس البر، أنه تم رفع الاستعدادات لاستقبال رواد المدينة حيث تم نشر 100 بحرا على الشواطئ للقيام بعمليات الإنقاذ لتأمين المصطافين.