وسط حشود من المواطنين

فيديو| محافظ البحر الأحمر يؤدى صلاة عيد الفطر المبارك بمسجد الميناء الكبير

حشود من المصلين بالغردقة
حشود من المصلين بالغردقة

أدي اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، صلاة عيد الفطر المبارك بمسجد الميناء الكبير وسط حشود من المواطنين ورافقه اللواء عبد الفتاح تمام السكرتير العام، والعميد تامر سمير السكرتير العام المساعد، ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

ومن جانبه وجه المحافظ التهنئة لجموع الشعب المصري عامة، وأبناء البحر الأحمر خاصة بمناسبة العيد المبارك، أعاده الله على الجميع بالخير واليمن والبركات، متمنياً أن تنعم بلادنا بالأمن والاستقرار في ظل القيادة السياسية الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

ومن ناحية أخري أكد إمام مسجد الميناء الكبير أنه من رسائل العيد ان المؤمن في هذا اليوم لا ينبغي أن يكون مسرفا أو مبذرا ، حيث أن الله سبحانه وتعالي قال في كتابه العزيز إن المبذرون كانوا اخوان الشياطين، مشيرا أيضا إلى أن الله عز وجل حث المؤمنين على العطاء في سبيل الله، كما يجب على المؤمن أن يداوم على طاعة الله وعلى عبادته.

واختتم الإمام خطبته بالدعاء إلى مصر، داعيا المولي عز وجل أن يديم علينا نعمة الأمن والأمان، مؤكدا أن الذين يقومون بالأعمال الإرهابية لا دين لهم،  وعقب أداء شعائر الصلاة حرص المواطنين على تهنئة المحافظ بالعيد وسط سعادة غامرة بتواجده وسطهم وحرصوا على التقاط الصور التذكارية معه.