فك لغز «زي الشمس».. تعرف على قاتل «فريدة»

دينا الشربيني وريهام عبد الغفور
دينا الشربيني وريهام عبد الغفور

أخيرًا، تم إسدال الستار عن مسلسل "زي الشمس" بعد عرض الحلقة الأخيرة عبر فضائية "MBC MASR"، حيث تم الكشف عن قاتل "فريدة" والتي تجسد دورها الفنانة ريهام عبد الغفور.

وشهد المسلسل احتفاءً كبيرًا وجدلًا واسعًا بين جمهور مواقع التواصل الاجتماعي طوال شهر رمضان، بسبب لغز جريمة قتل "فريدة" التي ظهرت في أولى حلقاته وتم حلها اليوم مع عرض الحلقة الأخيرة.

وكشفت الحلقة الأخيرة، عن شجار حدث بين عمر "أحمد صلاح السعدني" و فريدة "ريهام عبد الغفور" تسبب في وقوع الأخيرة مصابة، وفر بعدها "عمر" قبل موتها.

وتفاجأ المشاهدين بأن زوجة جمال سليمان "شهيرة"، هي من قامت بقتل "فريدة" بإلقائها في النيل لتموت غرقا، بعد أن اكتشفت أنها أنجبت منه ابنهما "يوسف"، بعد أن سمعت الحديث بين دكتور سليمان وفريدة وطلبه منها الزواج والسفر، ولكنها رفضت.

وشهدت الحلقة نجاح بطلة العمل "نور" دينا الشربيني في إثبات براءة "عمر" من تهمة قتل "فريدة"، بعد دفاعها عنه في المحكمة، ليطلب "عمر" من "نور" الزواج منها، وتعترف له بحبه رغم خيانته لها منذ 13 عامًا وزواجه من شقيقتها، ليقررا العودة لبعضهما من جديد.

"زي الشمس".. بطولة دينا الشربيني، وأحمد السعدني، وأحمد داوود، وسوسن بدر، وريهام عبد الغفور، وإخراج سامح عبد العزيز، وتأليف مريم ناعوم.