في الحلقة 29 من «بركة| مؤنس يتمكن من فك الثغرة

مسلسل "بركة "
مسلسل "بركة "

 تشهد الحلقة الجديدة الـ 29 من مسلسل "بركة " تطورًا هامًا فى الأحداث، حيث يتمكن الدكتور مؤنس من فك ثغرة البرنامج الخاص ببركة، إلا أن بركة سيتمكن من كسب المزيد من الوقت في مواجهة العصابة لحين فك لغز العملية الكبيرة.

 

كما يجد بركة تفسيرًا للعملية التي أعياه فك طلاسمها من خلال الصندوق المعدنى المغلق الذى عثر عليه فى وكر كساب، ليبدأ على الفور بالاتصال بابن فوزى الغمرى وتوجيهه بسب الاتفاق مع أبيه، لتبدأ بعدها رحلة بركة في تسليم كارت الميموري وأحراز وكر كساب إلى النائب العام والقبض على العصابة متلبسين أثناء تنفيذ العملية الكبيرة.

 

ويُجسد عمرو سعد خلال المسلسل شخصية مهندس برمجيات شاب ذات أصول صعيدية، يرعى مصالح الصعايدة المغتربين من أهل قريته في القاهرة، ويوفر لهم فرص عمل من خلال عمله بالمقاولات الذى ورثه عن والده، لكنه عن طريق الصدفة يجد نفسه مطاردًا ومهددًا، ويتورط في مشاكل كثيرة تضعه فى اختبار بين الخوف على حياته وحياة أسرته وبين ضميره الذى يرفض ممارسات العصابة ويسعى لكشفها أمام الجهات المختصة.

 

يعرض المسلسل على قناة "cbc"، وهو من تأليف محمد الشواف، وإخراج محمود كريم، من بطولة عمرو سعد، كمال أبورية، هالة صدقي، هنادى مهنا، رنا رئيس، عبدالرحمن أبو زهرة، رياض الخولي، إنعام سالوسة، صلاح عبدالله.