مفاجأة.. صحيفة إسبانية: «الكاف» يتجه لإعادة نهائي دوري أبطال أفريقيا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت صحيفة «آس» الإسبانية، عن مفاجأة من العيار الثقيل بإعادة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي التونسي والوداد المغربي.

وكان الترجي التونسي قد توج بلقب دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه على الوداد بهدف نظيف، خلال المباراة التي توقفت في 62، بسبب عدم احتساب هدف لفريق الوداد نظرا لتعطل تقنية «حكم الفيديو».

ونشبت أزمة كبيرة خلال المباراة بسبب توقف تقنية الـ«VAR»، والتي تسببت في عدم التحقق من هدف صحيح لفريق الوداد، الأمر الذي أدى إلى توقف المباراة أكثر من ساعة ونصف، حتى قرر الاتحاد الإفريقي اعتبار الترجي فائزًا بالمباراة. 

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، في نسختها العربية، أن الاتجاه السائد داخل أروقة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم هو إعادة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والوداد في ملعب محايد.

وأضافت أن لجنة الطوارئ التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، ستجتمع الثلاثاء المقبل بالعاصمة الفرنسية باريس، لبحث ملف مباراة الترجي والوداد وستعلن القرار في حالة الاتفاق عليه.


وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن المباراة الفاصلة بين الوداد والترجي ستكون في ملعب محايد وبدون جمهور، وستكون في دولة الإمارات أو قطر، أو الجزائر أو فرنسا.