الشناوي: مي عمر في «ولد الغلابة» ممثلة لا تدخل القلب

مي عمر
مي عمر

لفتت الأنظار بدورها في الأسطورة، خاصة أنها حصلت على دور البطولة أمام محمد رمضان، ثم دور بطولة آخر أمام أحمد فهمي في "ريح المدام"، ثم ظهورها بدور بطولة ثالث مع أحمد السقا هذا العام في "ولد الغلابة"، وعملين من الثلاثة من إخراج زوجها محمد سامي، الذي يمنحها تلك الفرص التي قد لا تتاح لها بدونه.

وتجسد مي عمر في مسلسل "ولد الغلابة" شخصية فرح الفتاة القاهرية المتزوجة من رجل صعيدي يكبرها في العمر بسنوات طويلة وتعيش معه في الصعيد وتحدث لها الكثير من المشاكل.

وعلق الناقد طارق الشناوي على دور "مي عمر"، قائلا: "مي عمر ليست الممثلة التي تدخل القلب سريعا، وهناك أدوار تحتاج إلى ممثلة تدخل القلب مباشرة وشخصية (فرح) من تلك الشخصيات، وهذا حدث مع إنجي المقدم على الرغم من أن مساحة دورها أقل إلا أنها نجحت فيه بشكل أكبر، ويمكن أن يكون نجاح إنجي وصل لها الرسالة".


وأضاف الشناوي، أن تدخل زوجها المخرج محمد سامي لصالحها في "ولد الغلابة" كان واضحا وبدأ من التترات حيث وضع اسمها قبل محمد ممدوح، وهذا من الناحية التسويقية غير صحيح، لأن "ممدوح" اسمه أكبر منها.

وأشار إلى أنه مع ذلك لا يمكن أن أقول إنها مجرد زوجة المخرج ويفرضها على العمل فقط، فهي ممثلة مجتهدة، ولكن تدخل زوجها ومنحها مساحات أكبر، ليس في صالحها، فهي مازالت في مرحلة الاجتهاد.