جامعة أسيوط تنظم أمسية دينية بالقرية الأولمبية

جامعة أسيوط
جامعة أسيوط

أكد الدكتور شحاته غريب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن الجامعة تحرص على عقد برنامجاً احتفالياً بالشهر الفضيل والذي تضمن ليالي رمضانية بعنوان ملتقى الطالب المبدع.

يأتي في إطار الدور التنويري والثقافي للجامعة مشيراً إلى أن الملتقى تضمن عدداً من الفاعليات الرياضية والفنية والدينية وهو ما تم تنظيمه بالتوازي مع حفلات الإفطار الجماعي للطلاب تحت عنوان مبادرة حياة كريمة لطلاب جامعة أسيوط والتي نظمته الإدارة العامة لرعاية الشباب بالتعاون مع اتحاد طلاب الجامعة والذي استهدف إفطار 500 طالب يومياً من المغتربين الغير مقيمين بالمدينة الجامعية وذلك تحت رعاية الدكتور طارق الجمال رئيس الجامعة .

جاء ذلك خلال مشاركته في برنامج ليالي رمضان بالجامعة والذي اختتمته الجامعة بأمسية للإنشاد الديني لفرقة الفجر وذلك بالقرية الأولمبية وبحضور الدكتور محمود عبد العليم المشرف العام على القرية وبحضور لفيف من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة .

ومن جانبه أشاد الدكتور محمود عبد الحليم بما تحرص عليه إدارة الجامعة من تطوير لخدمات القرية وتوسيع أنشطتها وذلك تحت رعاية الدكتور طارق الجمال رئيس الجامعة ، وهو ما أثمر مؤخراً على عدم قصر خدمات القرية على الأنشطة الرياضية فقط ولكنها أصبحت تمتد إلى عدداً من الأنشطة الثقافية والاجتماعية .