تحرير محاضر اشغالات ورفع قمامة خلال حملات دورية بمنفلوط

رفع المخلفات والقمامة في منفلوط
رفع المخلفات والقمامة في منفلوط

شدد اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط، على شن حملات دورية على كافة القطاعات الخدمية بمراكز وقرى المحافظة للإطمئنان على تقديم الخدمات للمواطنين لافتاً إلى اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة حيال المقصرين والمخالفين.

وأشار إلى العمل على رفع مستوى النظافة بكافة قرى ومراكز المحافظة ورفع القمامة والمخلفات من التجمعات السكنية والشوارع والميادين خلال حملات نظافة مستمرة ودورية بصفة يومية خلال الفترتين الصباحية والمسائية وذلك من خلال عمال الوحدات المحلية وبالإستعانة بمعدات الحملات الميكانيكية بالقرى.

وأوضح عبدالرؤوف النمر رئيس مركز ومدينة منفلوط إنه بناءاً على تكليفات اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط تم شن حملات لإزالة الاشغالات والتعديات على حرم الطريق بعدد من شوارع قريتي بني شقير وبني رافع ومدينة منفلوط لافتاً إلى تحرير 20 محضر اشغالات و 8 محاضر بيئة فضلاً عن رفع وإزالة التعديات على حرم الطريق بشارع جناين أيوب بمدينة منفلوط والعمل على تيسير الحركة المرورية مضيفاً إنه تم رفع المحلفات والقمامة من شوارع (عمر بن الخطاب ، والجيش ، وأمام مدرسة الرشاد ، وميدان القلعة ، وجناين أيوب ، ومجمع المدارس ، وأمام البنك الأهلي ، وشارع المحطة ، والعشرين ، وخلف المعهد الديني ، وخلف المطافئ ، وأمام مركز شباب حى السلام ،.. ) وغيرها وذلك خلال الفترتين الصباحية والمسائية.

 

 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا