ارتفاع عدد مصابي انفجار خزان وقود في مخبز بلدي بكفر الشيخ

  ارتفع عدد المصابين فى حادث انفجار خزان وقود
 ارتفع عدد المصابين فى حادث انفجار خزان وقود


ارتفع عدد المصابين في حادث انفجار خزان وقود مخبز بلدي بمدينة فوه بكفر الشيخ إلى ١١ مصابا.

وقرر د. إسماعيل طه محافظ كفر الشيخ، تشكيل لجنة من إدارة التضامن الاجتماعي بقوه تحت إشراف المحاسب السيد مسلم وكيل وزارة التضامن الاجتماعي لمعاينة وحصر الخسائر المادية وصرف إعانات مالية عاجلة للمتضررين من الحريق.

  كانت العناية الإلهية قد أنقذت مدينة فوه بكفر الشيخ من كارثة محققة عقب انفجار خزان وقود داخل مخبز  أدي الى نشوب حريق هائل وتلفيات وخسائر مادية جسيمة، كما أسفر عن ١١ حالة اختناق.

 كان اللواء فريد مصطفى مدير أمن كفر الشيخ قد تلقي أخطارا من اللواء محمد عمار مدير إدارة البحث الجنائي بورود بلاغ إلى إدارة الحماية المدنية برئاسة العميد رضا عبد الحميد بنشوب حريق هائل بمخبر بلدي بمدينة فوه.

 و على الفور انتقلت ٤ سيارات إطفاء والمهندس عبد المحسن الاودن رئيس مركز ومدينة فوه لمكان الحريق، وتمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد الحريق قبل امتداده للمساكن المجاورة.

وتبين أن الحريق اندلع بالمخبز نتيجة وصول جسم مشتعل أدي إلى انفجار خزان الوقود الخاص بالمخبز وامتداد الحريق إلى الوحدات السكنية بذات العقار،وامتدت النيران إلى سيارة نقل كانت تقف بجوار المخبز وكذلك إلى احد المنازل المجاورة،كما أصيب ١١ شخصا بالاختناق نتيجة الدخان الكثيف وتم إسعافهم وحالتهم جميعا مستقرة.

ترشيحاتنا