خاص| أسامة نبيه: ليفربول الأقرب للتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا

محمد صلاح
محمد صلاح

أكد أسامة نبيه مدرب المنتخب الوطني ونجم الزمالك السابق أنه يتوقع تتويج ليفربول بكأس دوري أبطال أوروبا أمام توتنهام في نهائي إنجليزي خالص.

وتابع نبيه في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم» أن ليفربول حقق نتائج طيبة خلال مشواره في بطولة أبطال أوروبا موضحا أنه تمكن من إقصاء ليفربول في ريمونتادا تاريخية.

وتمنى نبيه التوفيق لمحمد صلاح وإحراز أهداف في مباراة اليوم أمام توتنهام والتتويج بكأس دوري أبطال حتى يكلل مجهوده وتعبه خلال الموسم ببطولة كبيرة.  

يشار إلى أن أنظار عشاق كرة القدم تتجه في تمام التاسعة من مساء اليوم السبت الأول من يونيو، إلى العاصمة الإسبانية مدريد، وتحديدًا ملعب واندا ميتروبوليتانو الذي يحتضن مباراة نارية بين ليفربول وتوتنهام لبطولة دوري أبطال أوروبا.

 
واستعد ليفربول للنهائي بمعسكر مغلق في مدينة ماربيلا الإسبانية قبل أكثر من 10 أيام سبقت اللقاء، بعد خسارته للدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي المتصدر.

وتشهد شوارع العاصمة الإسبانية مدريد أجواء احتفالية غير مسبوقة من جماهير ليفربول التي أتت لمساندة فريقها حتى دون الحصول على تذاكر اللقاء، أملاً في الوصول لتذكرة النهائي الحلم في شوارع مدريد.