الحلقة 24 و25 من «الزوجة 18».. الرداد يتزوج ناهد السباعي

الزوجة 18
الزوجة 18

شهدت أحداث الحلقتين الرابعة والخامسة والعشرين من مسلسل «الزوجة 18»، للنجم حسن الرداد، الذي يقوم بدور «حمزة» مجموعة من الأحداث المثيرة.

تقدم "فارس" الشقيق التوأم لـ"حمزة" بصحبة خاله "دمنهور" لخطبة "فريدة"، التي تجسد دورها الفنانة ناهد السباعي من جدها، وتوافق على الزواج منه، ويقوم "فارس" بإهدائها خاتمًا بمناسبة الخطوبة، ولكن تكتشف "فريدة" بأن هذا الخاتم كان ملكًا لـ"حمزة" و"دمنهور" يتدخل لحل الأزمة ويتم الاتفاق على موعد الخطوبة.

وعلم زوجات "حمزة" بموعد حفل الخطوبة، وقامن بالتخطيط لإفساده، لتشهد الحلقة 25 عودة "حمزة" للحياة مرة أخرى، بعد زواجه من فريدة، ويتضح أن وفاته وظهور تؤامه "فارس" كانت خدعة للزواج من "فريدة".

وتحرش أحد الأشخاص بـ"ريم" شقيقة "حمزة" وذهبت لزوجته "فريدة" وأخبرتها بالأمر، وقامت ببث فيديو فضحت به المتحرش، كما ذهب "حمزة" له وقام بضربه.

"مسلسل الزوجة 18"، تدور قصته حول رجل أعمال شاب يتورط في العديد من المتاعب بسبب عدد زيجاته وعلاقاته الغرامية ويشارك في بطولته ناهد السباعي، وهيدي كرم، ومحمود البزاوي، وسلوى خطاب، وإيناس كامل ونور الكاديكي.. وعدد من الوجوه الصاعدة وهو من إخراج مصطفى فكري.