صور| نانسي عجرم تُشعل خيمة «ليالي الميرلاند» بـ«أنت مصري وأخاصمك آه»

نانسي عجرم
نانسي عجرم

احيت النجمة اللبنانية نانسي عجرم ختام السهرات الرمضانية لخيمة "ليالي الميرلاند" بمصر الجديدة بحضور كامل العدد من نجوم الفن والمشاهير.

 

حضرت نانسي بصحبة مدير أعمالها جيجي لامارا وكان في استقبالهما الـ dj العالمي ياسر الحريري منظم سهرات "ليالي الميرلاند" وصعدت النجمة اللبنانية على خشبة المسرح مرتدية سواريه "أسود" خطف أنظار الجميع.

 

افتتحت نانسي حفلها بأغنية "ماتيجي هنا وانا أحبك" بعدها حرصت على تحية الجمهور وقرب قدوم عيد الفطر.. ثم انطلقت لتقدم عدد كبير من أغانيها المميزة التي تألقت بها طوال مشوارها الفني منها "يا بنات " ،"اخاصمك آه" ،"قول تاني كده" ، "ياسلام " ، "إحساس جديد"، "معقولة الغرام" و"انت مصري" .. بالإضافة إلى "بدنا نولع الجو".. وغيرها ممن تفاعل معها الجمهور في اجواء ساحرة .

 

كان ضمن الحضور ماجد المصري، ونهال عنبر، والفنانة هيدي كرم، والمذيعة شيماء حافظ والمذيع محمد نشأت.. وغيرهم ممن كان في استقبالهم شركاء "ليالي الميرلاند" ناصر سالم وأبو بكر الكفافي ومحمد عبد المقصود يقوم بتنظيم سهرات خيمة "ليالي الميرلاند" الـdj ياسر الحريري بمواصفات لايف عالمية من حيث الإضاءة لوليد الحريري وصوت عاصم السيد. 

ترشيحاتنا