الحلقة 24 .. مجرم مجهول يتفق على قتل «بركة»

مسلسل "بركة"
مسلسل "بركة"

شهدت الحلقة 24 من مسلسل "بركة"، الذى يعرض يوميا خلال شهر رمضان على شاشة CBC الفضائية، ويجسد بطولته الفنان عمرو سعد، أحداثًا مهمة وموثرة، بعد الأحداث التى شهدتها الحلقات المقبلة.

 

واتفق الإعلامى الفاسد "علاء عابدين" مع مجرم مجهول، على قتل "بركة" فورًا، فذهب المجرم المجهول إلى منزل "بركة" وأطلق عليه الرصاص.

 

وحاول المجهول الهرب بعد أن أطلق النار على "بركة" إلا أن أفراد عصابة "كساب" تمكنوا من اللحاق به والقبض عليه، وذهبوا به إلى الفيلا الخاصة بـ"كساب".

 

أما "بركة"، فنقلته سيارة إسعاف إلى مستشفى الدكتور وجيه، التى يمتلكها أحد أفراد العصابة، وأجروا له عملية جراحية خطيرة، وأخرجوا الطلقة، وأنقذت العناية الإلهية "بركة" من الموت بعد توقف ضربات قلبه وعودتها بالصدمة الكهربائية.

 

وهدد "كساب" الدكتور "وجيه" من إصابة "بركة" بأى مكروه، وألزمه بالعمل على معالجة "بركة" واستدعاء فريق طبى متكامل من ألمانيا.

 

وشهدت الحلقة مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أجرت العصابة الدولية زيارة إلى "كساب"، وخلال الزيارة، ظهرت "دارين" التى اتضح أنها أحد أفراد العصابة الدولية، وتوصل معلومات الشبكة إلى زعيمها الدولى.

 

وخلال الحلقة، ظل "بركة" يتلاعب بأعصاب "كساب" وأفراد عصابته، حيث كان يوقف البرنامج فى اللحظات الأخيرة قبل الساعة 12، ما جعل أفراد العصابة حريصين على سلامة "بركة" وعلاجه تحت يد خبراء ألمان.

 

ويُجسد عمرو سعد خلال المسلسل شخصية مهندس برمجيات شاب ذات أصول صعيدية، يرعى مصالح الصعايدة المغتربين من أهل قريته فى القاهرة، ويوفر لهم فرص عمل من خلال عمله بالمقاولات الذى ورثه عن والده، لكنه عن طريق الصدفة يجد نفسه مطاردًا ومهددًا، ويتورط فى مشاكل كثيرة تضعه فى اختبار بين الخوف على حياته وحياة أسرته وبين ضميره الذى يرفض ممارسات العصابة ويسعى لكشفها أمام الجهات المختصة.

 

يعرض المسلسل على قناة "cbc"، وهو من تأليف محمد الشواف، وإخراج محمود كريم، من بطولة عمرو سعد، كمال أبورية، هالة صدقى، هنادى مهنا، رنا رئيس، عبدالرحمن أبو زهرة، رياض الخولى، إنعام سالوسة، صلاح عبدالله.