الحلقة 24 من «هوجان» .. لطفي الحراق يعتدي على نوجة

مسلسل هوجان
مسلسل هوجان

شهدت الحلقة 24 من مسلسل "هوجان" لمحمد عادل إمام أحداث مثيرة احتدم فيها الصراع، حيث حاولت "نوجة" أن تعرف من شقيقها ما سمعه عن الطفل ابن هوجان، إلا أنه هرب منها وحاول أن يبحث عن "هوجان"، ولم يستطع الوصول له، فيما اعتدى "لطفي الحراق" على "نوجة" بسبب هروب شقيقها.

 

على جانب آخر، دخل "هوجان" في صراع مع "كمال اللباد وبهلول ولطفي"، حيث بدأ ينافسهم على شراء قطعة أرض بلغ سعرها 100 مليون جنيه، وهو ما صدم الجميع بسبب الثروة التي بات يمتلكها "هوجان، وحاولوا أن يعرفوا من أين جاء بها؟.

 

اللباد ولطفي قررا التخلص من "هوجان"، وبدأ الجميع يفكر كيف يتخلصون منه؟، حيث اقترح "بهلول" أن يقتلون الأشخاص المقربين له، فيما فكر "اللباد" في توظيف "حورس" جاسوس على "هوجان"، إلا أن الأخير علم أن "اللباد يستخدم حورس"، ليطلب من حورس أن يبلغ اللباد بكل التفاصيل المهمة عن حياته من أجل أن يحمي "حورس" من بطش اللباد.

 

واستخدم "هوجان" حب زوجة لطفي الجديدة للمال لتنقل له جميع التسجيلات التي تحدث في مكتب لطفي وتبلغ هوجان بها، وتذهب نوجة إلى وردة وتسعى للإيقاع بينها وبين هوجان إلا أن وردة تطردها، بينما يلتقي هوجان بنور ويتفقا على استكمال الخطط التي وضعاها لإسقاط اللباد، وتلقى الشرطة القبض علي هوجان بسبب قتله شقيق رمضان الورداني

 


 

ترشيحاتنا