تجديد حبس موظف مفصول وزوجته صورا مدير شركة عاريًا لابتزازه

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح المرج، تجديد حبس موظف مفصول وزوجته، 15 يومًا على ذمة التحقيق، لاتهامهما باستدراج مدير شركة وابتزازه وتصويره عاريًا في المرج، وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة.

 

البداية عندما تلقى قسم شرطة المرج بلاغًا من مدير إدارة إحدى الشركات بتضرره من موظف سابق بالشركة، 37 سنة، وزوجته، 22 سنة، مقيمين بدائرة القسم، وقرر بأنه منذ حوالي شهرين قامت الثانية باستدراج المُبلغ لمسكنها، وعقب وصوله فوجئ بالمتهم الأول يهدده بسلاح ناري "طبنجة" وسلاح أبيض "مطواة"، وأجبره على خلع ملابسه وتصويره باستخدام هاتفه المحمول، وإكراهه على توقيع 4 إيصالات أمانة بمبلغ 200 ألف جنيه، وإيصالي أمانة على بياض.

 

عقب ذلك قام المتهم الأول بابتزازه والاستيلاء منه على مبلغ 15 ألف جنيه نظير عدم التشهير به، ومساومة شقيق المجني عليه، وإجباره على التنازل له عن السيارة ملكه بموجب توكيل بيع بالشهر العقاري، وعلل قيامهما بذلك بسبب خلافات بينه والمتهم الأول حول العمل، وتأخره في الإبلاغ خشية افتضاح أمره.


وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأرشدا عن الإيصالات والهاتف المحمول وكارت ميمورى "يحويان مقاطع تصوير المجني عليه"، وطبنجة صوت المستخدمة في الواقعة، وقرر بيعه السيارة بمبلغ 150 ألف جنيه لأحد الأشخاص وشرائه بثمنها شقة بدائرة قسم شرطة بدر. 

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.