بتروجت يهدد بالانسحاب من الدوري .. تعرف على السبب

محمد عودة المدير الفني لبتروجيت
محمد عودة المدير الفني لبتروجيت

أعلن نادي بتروجت رفضه لقرار اتحاد الكرة المصري بتأجيل مباراة الأهلي والمقاولون العرب، لما بعد الانتهاء من بطولة كأس الأمم الأفريقية ، وهدد المدير الفني للفريق البترولي "محمد عودة" بالانسحاب من مسابقة الدوري العام .

 

وقال "عودة" إنه يرفض قرار اتحاد الكرة ولجنة المسابقات، مشيرًا إلى وجود تعنت من جانب لجنة المسابقات تجاه الفريق البترولي بإلزامهم خوض مباراة المقاولون العرب قبل مواجهة ذئاب الجبل مع الأهلي.

 

وتابع: "لجنة المسابقات رضخت لطلب الأهلي بتأجيل لقائه أمام المقاولون العرب، وتجاهلت موقف باقي أندية الدوري، هل لجنة المسابقات هدفها إرضاء الأهلي والزمالك على حسابنا؟".

 

وأعلن مدرب بتروجت أن فريقه لن يلعب مباراته المقبلة أمام المقاولون العرب إلا في حالة خوض الأخير مباراته أمام الأهلي وخوض جميع الأندية المُهددة بالهبوط لكل مبارياتها في توقيت واحد لعدم التلاعب بالنتائج.

 

وأكد:من حقنا أن نتمسك بمبدأ تكافؤ الفرص فهزيمة المقاولون أمام الأهلي سوف تقلص من فرصه في المنافسة على المركز الرابع، بجانب إمكانية أن يفقد لاعبين بسبب الإيقاف أو الإصابة".

 

يذكر أن فريق بتروجت يحتل المركز ال16 ومرشح بقوة للهبوط لدوري الدرجة الأولي , لذلك يحتاج إلى الفوز في لقائه الأخير أمام المقاولون العرب في أطار مباريات الأسبوع 34 لضمان البقاء في الدوري الممتاز.

ترشيحاتنا