مصر للطيران تختتم الدورة الرمضانية وتستعد لبطولة الجمهورية للشركات

المطار احمد عادل يتوسط الفريق الفائز بالبطولة
المطار احمد عادل يتوسط الفريق الفائز بالبطولة


    
اختتمت فاعليات الدورة الرمضانية لكرة القدم الخماسية للعاملين بالشركة القابضة لمصر للطيران وشركاتها التابعة، بمشاركة ١٠ فرق رياضية على مستوى الشركات، بملاعب نادى إيروسبورت الرياضي.

 

أكد الطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة مصر للطيران، أن الاهتمام بالمجال الرياضي للعاملين يأتي في ضوء الاهتمام الذي تولية وزارة الطيران المدني بتنمية المهارات الرياضية والبدنية لدى جميع العاملين ، تعد أحد مقومات التحفيز الوظيفي التي تزيد من القدرات الإبداعية والفكرية على الفرد والعمل ، وتدعيم روح الأسرة الواحدة بين جميع العاملين في مختلف القطاعات وترسيخ مبادئ التواصل والحب والانتماء بينهم وبين قياداتهم.

 

وفى ختام اللقاء قام الطيار احمد عادل بتسليم الكؤوس البطولة والميداليات للفرق الفائزة ، حصل على المركز الأول لمرحلة الأربعين فريق الشركة القابضة كما حصل أيضا فريق الصيانة والأعمال الفنية على كاس المركز الأول مرحلة المفتوح .

 

ومن جانبه أعلن أسامة صلاح أمين اللجنة العليا للنشاط الرياضي، صعود فريق كرة القدم لبطولة الجمهورية للشركات بالإضافة إلى 7 العاب رياضية أخرى ، والتي تقام فعالياته في مدينة بورسعيد في مطلع سبتمبر المقبل في نسختها رقم 52 والتي تستضيفها للعام الثامن على التوالي.

 

تستمر منافسات البطولة علي مدي أسبوعين، وتعد البطولة أكبر تجمع رياضي محلى ، يشارك فيها 16 ألف لاعب ولاعبة يمثلون 200 شركه من مختلف الشركات والمؤسسات وبنوك مصر ، يقدمون منافسات رياضية وعروض مسرحية يتنافسون لنيل كئوس وميداليات مسابقات 32 لعبه جماعية وفردية، علاوة على المسابقة الفنية (موسيقى/ مسرح/ فنون تشكيلية)، وتقام جميع الألعاب الجماعية والفردية ببورسعيد فيما عدا مسابقات العاب القوي .