كلوب: إصابة محمد صلاح أمام ريال مدريد سبب خسارتنا لقب دوري الأبطال

يورجن كلوب ومحمد صلاح
يورجن كلوب ومحمد صلاح

قال المدير الفني لنادي ليفربول، الألماني يورجن كلوب، إن إصابة محمد صلاح أمام ريال مدريد كانت السبب في خسارة لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

وقال يورجن كلوب في في مؤتمرا صحفيا اليوم الثلاثاء الخاص بمواجهة توتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا، «في العام الماضي أمام ريال مدريد كان حظنا سيئا بإصابة محمد صلاح وخروجه من اللقاء، وهو ما قلل من أدائنا حينها، ولكن الأن الأمر مختلف فلا يمكن مقارنة هذا الفريق بالعام الماضي».

وعن مواجهة توتنهام، قال كلوب: «كان الفرق بيننا وبين توتنهام في الدوري هو الاتساق، وقد فزنا 2-1 في كلتا المباراتين، وكان لدينا استراحة محظوظة في اللحظة الأخيرة في مباراة الذهاب، ولكن المشاعر ستكون مختلفة في المباراة النهائية. إنها لعبة خاصة».

وأضاف المدرب الألماني: «لا توجد أي فرصة لنابي كيتا للحاق بنهائي دوري أبطال أوروبا، حتى لو بدأ بالتعافي بشكل جيد».

وعن المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينيو، قال كلوب: «بوبي فيرمينيو تدرب مجددا الأسبوع الماضي وسيعاود التدريب غدا.. ويبدو أنه في حالة جيدة، ما يعني أنه سيخوض النهائي، أنا متأكد».

واعترف يورجن كلوب بأن ليفربول يعيش لحظة من «الإثارة الكاملة» قبل نهائي دوري الأبطال للموسم الثاني تواليا، معتبرا أن فريقه قادر على فرض نفسه بعد خسارته للنهائي الموسم الماضي امام ريال مدريد الإسباني 1-3.

 وأضاف مدرب ليفربول: «نحن متحمسون جدًا لفكرة أنه سنحت لنا مجددا هذه الفرصة.. الأمر يتعلق بإدارة المسألة، وحتى الآن تمكنا من السيطرة على مشاعرنا».

 وتابع: «لم يسبق لي أن شاركت في نهائي مع فريق أفضل من ليفربول، هذا صحيح.. لاعبونا يمزجون بين الإمكانات والسلوك بأفضل طريقة رأيتها في حياتي.. هذا شيء رائع. بعد مباراة برشلونة، لم يكن أحد يؤمن بهذا الفريق إلا الفريق نفسه».

 وأردف: «ستكون المباراة تنافسية جدا، بدون أدنى شك. صفاتنا وصفات سبيرز تتشابه كثيرا.. نعرف الكثير عن توتنهام ولكن مرت ثلاثة أسابيع منذ مباراتنا الأخيرة.. في ثلاثة أسابيع، كنت عرفت اسم بستاني برشلونة لو كانوا الفريق الذي نواجهه».