الحلقة 22| أوامر بقتل المهندس المدمن في مسلسل «بركة»

مسلسل "بركة"
مسلسل "بركة"

تصاعدت الأحداث فى مسلسل "بركة" بطولة الفنان عمرو سعد، والذى يعرض يوميًا خلال شهر رمضان على شاشة CBC الفضائية، حيث بدأ أن المهندس الصعيدى الشاب مازال متحكمًا فى مجريات الأمور فى مواجهة العصابة.

وكشفت الحلقة الحادية والعشرين عن اتفاق عقده بركة مع مهندس الكمبيوتر الذى أرسلوه، وقام بخداعهم والعمل معه بعد الضغط عليه وتهديده، إلا أن كساب أصدر أوامره بقتل المهندس المدمن وإحضار المبالغ المالية التى تحصل منهم عليها. وهدد كساب أيضًا الدكتور مؤنس بقتله إذا لم يوقف البرنامج الذى يحفظ من خلاله بركة المعلومات والوثائق.

فى الوقت ذاته تسعى دارين للتقرب من "بركة" أكثر، بحجة ملكيتها للمنزل الذى يعيش فيه، ومن المتوقع أن تكشف أحداث الحلقة الجديدة رقم 22 من المسلسل عن مفاجأة بخصوص دارين التى سيتبين أنها مجندة من قبل الشبكة الدولية التى تحرك عصابة "كساب"، وهو ما سيجعل بركة فى مواجهة قوة أكبر.

من جهة أخرى ستتطور الأحداث بين "بركة" والإعلامى المأجور "علاء عابدين" الذى يعمل لحساب العصابة، حيث يستخدمه بركة لضرب عصابة "كساب" من الداخل ومحاولة فك طلاسم العملية الكبرى التى تخطط لها العصابة، ويجبره "بركة" على بث ما يمليه عليه بنفسه.

ويُجسد عمرو سعد خلال المسلسل شخصية مهندس برمجيات شاب ذات أصول صعيدية، يرعى مصالح الصعايدة المغتربين من أهل قريته فى القاهرة، ويوفر لهم فرص عمل من خلال عمله بالمقاولات الذى ورثه عن والده، لكنه عن طريق الصدفة يجد نفسه مطاردًا ومهددًا، ويتورط فى مشاكل كثيرة تضعه فى اختبار بين الخوف على حياته وحياة أسرته وبين ضميره الذى يرفض ممارسات العصابة ويسعى لكشفها أمام الجهات المختصة.

يعرض المسلسل على قناة "cbc"، وهو من تأليف محمد الشواف، وإخراج محمود كريم، من بطولة عمرو سعد، كمال أبورية، هالة صدقى، هنادى مهنا، رنا رئيس، عبدالرحمن أبو زهرة، رياض الخولى، إنعام سالوسة، صلاح عبدالله.