الهدوء يسيطر على امتحانات كليتي أصول الدين بالمنوفية وطنطا

جانب من تفقد الامتحانات
جانب من تفقد الامتحانات

سادت حالة من الهدوء في امتحانات كليتي أصول الدين والدعوة بشبين الكوم وطنطا، ولم يكن هناك أي شكوى من صعوبة أسئلة الامتحانات.

 

وأكد الطلاب أن الأسئلة قد جاءت مما شرحه أعضاء هيئة التدريس في المحاضرات وأنها تتفاوت في مستوى صعوبة الأسئلة، فهناك أسئلة للطلبة المتفوقين وأسئلة للطلبة المتوسطين، وأن بعض الأسئلة يعتمد على الفهم وليس الحفظ.   

 

 

وتفقد الدكتور صالح الفقي عميد كلية أصول الدين والدعوة بالمنوفية لجان امتحانات الفرقتين الثانية والثالثة، وقد أكد عدم وجود أي شكاوى من الطلاب، كما شدد على تذليل كل الصعاب لجميع الطلاب وخاصة ذوي الاحتياجات الخاصة، ويبلغ عدد طلاب الفرقة الثانية 185طالب.

 

وأدوا الامتحان في مادة الحديث التحليلي، أما طلاب الفرقة الثالثة جميع الشعب البالغ عددهم 265 طالب، وقد أدوا امتحاناتهم كل في شعبته الفرقة الثالثة تفسير في مادة التفسير التحليلي والثالثة دعوة في مادة تاريخ الدعوة والثالثة حديث في مادة الحديث التحليلي والثالثة عقيدة في مادة التوحيد.

 

 

وقام الدكتور أحمد عجيبة عميد كلية أصول الدين والدعوة بطنطا بجولة تفقدية لأعمال الإمتحانات بالكلية، ونبه على ضرورة الإلتزام بمواعيد الاختبارات، وعدم اصطحاب الهواتف المحمولة، وتوفير الأجواء المناسبة لأداء الامتحانات، وشدد على ضرورة الإنتهاء من تصحيح االمواد أولا بأول، وقد أدى اليوم 2100 طالب في مادة علوم حديث للفرقة الأولى، ومادة تفسير تحليلي للفرقة الثانية، وأكد عجيبة أنه قد تم توفير الرعاية الطبية اللازمة تحسبًا لأي طارئ بسبب الصيام و ارتفاع الحرارة.

 

 

 

ترشيحاتنا