تعرف على نتيجة مسابقة اليوم العلمي الثاني لكلية الهندسة بجامعة بدر 

تعرف على نتيجة مسابقة اليوم العلمي الثاني لكلية الهندسة بجامعة بدر 
تعرف على نتيجة مسابقة اليوم العلمي الثاني لكلية الهندسة بجامعة بدر 

اعتمد د. مصطفى كمال رئيس جامعة بدر BUC نتيجة مسابقة اليوم العلمي الثاني لكلية الهندسة والتكنولوجيا بجامعة بدر بمسابقتيها بين كليات الهندسة علي مستوي الجامعات المصرية , وبين طلبة كليه الهندسة جامعة بدر . واللاتي عقدتا في اطار المهرجان الدولي الرابع لجامعة بدر الذي اقيم الشهرالماضي تحت رعاية الدكتور حسن القلا رئيس مجلس امناء جامعة بدر واشراف الدكتور مصطفي كمال رئيس الجامعة والدكتور ابراهيم القلا نائب رئيس الجامعة لشئون الانشطة الطلابية.

 

صرح د. محمد سليمان أمين عام الجامعة والمتحدث الرسمي للمهرجان بان مسابفة اليوم العلمي الثاني لكلية الهندسة والتكنولوجيا بجامعة بدر رصدت لمسابقتيها هذا العام 70 الف جنيه نظرا لزيادة عدد الجامعات المشاركة وزيادة وجودة المشاريع المقدمه من جميع الطلبة.

 

فقد فاز في المسابقة الخاصة بكليات الهندسة علي مستوي الجامعات المصرية ست كليات هندسة , ونظرا لان عدد كبير من المشاريع حظي باعجاب لجنة التحكيم فقد تم شاركت اكثر من جامعة في الجوائز عن المراكز الثلاثة الاولي حيث فاز بالمركز الاول كلا من جامعة بدر والجامعة الصينية مناصفه , وبالمركز الثاني فازت به كلا من جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا والمعهد التكنولوجي العالي بالعاشر من رمصان والجامعه الروسية , وبالمركز الثالث فاز به جامعة بدر عن مشروعين وجامعة هليوبولس عن مشروع .

 

وفي إطار المسابقة الخاصة بطلبة كلية الهندسة جامعة بدر فقد اعلن عن فوز احدي عشرة مشروع من جميع الاقسام بالكلية , تم توزيعهم علي المراكز الثلاثة الاولي واستحقوا مكافآت ماديه من 7 الاف جنيه حتي الف جنيه ونظرا للتميز الذي ابداه طلبة كليه هندسة جامعة بدر وان جميعهم من الفرق الاولي والثانيه والثالثة بالكلية قد اصدر الاستاذ الدكتور حسن القلا رئيس مجلس الامناء توجيهاته برعاية الطلبة الفائزين بالمسابقة وتحويل مشاريعهم الي مشاريع صناعيه وعرضها علي المجتمع الصناعي وخاصه وان جميعها كانت مشاريع صناعيه متميزة راعت شروط البيئة واستخدام التكنولوجيا .

 

اقيمت المسابقة العلمية تحت اشراف الدكتور احمد موسي عميد كليه الهندسة جامعة بدر وجميع اعضاء هيئة التدريس بالكليه من جميع الاقسام , وشارك في لجنة التحكيم نخبه من الاساتذة بكليات الهندسة من جامعات حلوان والزقازيق واسيوط وبدر .

 

 


ترشيحاتنا