خاص| أسامة نبيه يكشف روشتة فوز الزمالك بالكونفدرالية

الزمالك
الزمالك

كشف أسامة نبيه مدرب المنتخب الوطني ونجم الزمالك السابق روشتة فوز الزمالك بلقب الكونفدرالية أمام فريق نهضة بركان المغربي في إياب الكونفدرالية مساء اليوم على ملعب برج العرب.

 

وقال أسامة نبيه في تصريحات خاصة ل «بوابة أخبار اليوم» إن لاعبي الزمالك يحتاجون إلى الهدوء ثم الهدوء والتركيز وعدم الاستعجال أمام نهضة بركان المغربي.

 

وأضاف نبيه أن الحلول الفردية للاعبي الزمالك تعد أحد أسلحة الفوز بالمباراة وحصد اللقب خاصة أن لاعبي الزمالك يمتلكون من الخبرة لتسجيل هدف مبكر يعطيهم أريحية في إضافة الثاني والثالث على مدار المباراة مع الحرص على عدم استقبال أي أهداف والمحافظة على شباك الفريق نظيفة.

 

وتمنى نبيه أن يلعب محمود عبد المنعم كهربا في مركز المهاجم الصريح بديلا عن عمر السعيد الذي يغيب بسبب الإيقاف لما يمتلكه من خبرات في مثل هذه المباريات الحاسمة مبينا أنه أفضل من حميد أحداد الذي لم يشارك مع الزمالك كثيرا والمغربي خالد بوطيب العائد من الإصابة والبعيد عن فورمته.

 

وأختتم نبيه تصريحاته بأنه على ثقة في قدرة لاعبي الزمالك على الفوز بالمباراة أمام نهضة بركان وحصد لقب الكونفدرالية لأول مرة في تاريخ الفارس الأبيض.

ترشيحاتنا