عاجل.. بسمة وهبة تستقيل من «القاهرة والناس» بسبب ياسمين الخطيب

بسمة وهبة وياسمين الخطيب
بسمة وهبة وياسمين الخطيب

نشب خلاف كبير بين قناة «القاهرة والناس» والإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج «شيخ الحارة» أدى إلى تقديمها استقالتها من القناة.

وبدأت الأزمة بعدما عرضت حلقة اليوم من برنامج «شيخ الحارة» والذي استضافت فيها بسمة وهبة الكاتبة والإعلامية ياسمين الخطيب.

وكانت بسمة قد أعلنت للقناة رفضها إذاعة الحلقة، بسبب ذكر ياسمين الخطيب لأسماء العديد من الشخصيات العامة وحكت تفاصيل ماحدث بينهما.

وتفاجأت بسمة وهبة بإذاعة الحلقة لتقوم بعد ذلك بمنع القناة من إذاعة الحلقه في الإعادة، بالإضافة الى رفع الفيديوهات الخاصة بالحلقة من موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وبالفعل اضطرت القناة لعدم إذاعة الحلقة في الإعادة وعرضت حلقة الإعلامي جورج قرداحي.

"شيخ الحارة" هو برنامج حواري تقدمه الإعلامية بسمة وهبة للسنة الثالثة على التوالي، وتستضيف في حلقاته عددًا من مشاهير الفن والسياسة والرياضة والإعلام، وينقسم البرنامج إلى 3 فقرات على مدى ساعة واحدة، وتتطرق بسمة في الحوار عن تساؤلات مثيرة للجدل في حياة ضيوفها.

وكانت حلقات البرنامج قد حققا نجاحا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي استضافت فيهم الراقصة دينا، وأحمد آدم، وآيتن عامر، وأحمد سعد، وإبراهيم سعيد، والمحامي سمير صبري، ورانيا يوسف، وسمية الخشاب، وجورج قرداحي، وإلهام شاهين، وناهد السباعي، والكابتن مصطفى يونس، وصابرين، وخالد الصاوي.

اقرأ المزيد «برامج النميمة»| اختراق للخصوصيات وجري وراء الإعلانات و«التريند».. ومدونة سلوك أخلاقي «ضرورة»

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم