«حاميها حراميها» .. تفاصيل التحقيق مع أخطر تشكيل عصابي «سرقات» بالتجمع الخامس

ارشيفية
ارشيفية


أمرت نيابة القاهرة الجديدة، اليوم السبت، حبس تشكيل عصابي 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامه بسرقة الشقق والفيلات بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة ، أعترف المتهم الرئيسي"محمود" الشهير بـ"البرنس"  أمام النيابة بأنه استعان بـ2 من أصدقائه في تكوين عصابته التي تخصصت في ارتكاب حوادث سرقة المساكن..


,كشفت التحقيقات عن أن أحد أفراد العصابة "حارس عقار" في نفس المنطقة ويعرف مداخل ومخارج عدد كبير من العقارات، وأيضًا السكان فيها، ووقت وجودهم في منازلهم ، حيث يقومون بالسرقة بعد الفجر، وقالوا: "عشان الناس بتكون صاحية طول الليل في رمضان، وكمان بنراقب الشقق اللي بنسرقها، وأول ما نتأكد من وجود أصحابها خارجها بنشوف مداخل ومخارج العمارة، وننتظر لحد ما الناس تنام ونبدأ مهمتنا في كسر قفل الباب بالعتلة" ، بتلك الكلمات اعترف أفراد عصابة "البرنس" في تحقيقات النيابة بعد ضبطهم، وأقروا بسرقة 12 شقة في التجمع الخامس.

"علاء ورجب كانوا بيدخلوا الشقق يدوروا على الذهب والفلوس بس في الدواليب، ومحمود كان بيقف قدام باب العمارة يراقب الطريق".. هكذا واصل أفراد العصابة الثلاثة اعترافاتهم، حيث أقروا أيضا بسرقة 12 شقة في التجمع الخامس واستولوا منها علي مبالغ مالية ومشغولات ذهبية تقدر بـ600 ألف جنيه.

وأرشد المتهمون عن عدد من المسروقات في منزل أحدهم قبل بيعها ومبلغ 28 ألف جنیه من متحصلات السرقات، وقرروا إنفاقھم باقي المبالغ المالیة المستولى علیھا على متطلباتهم الشخصیة، وأرشدوا عن جزء من المشغولات الذهبية المسروقة.

جاء ذلك بعد نجاح قسم شرطة التجمع الخامس فى القبض على المتهمين، أثناء استقلالهم سیارة ملاكي "مستأجرة" يقودها المتهم الرئيسي "محمود" حارس عقار بالمنطقة وبحوزتھم "2 نصل معدني (كتر)، وعتلة"، وإحالتهم للنيابة للتحقيق.

ترشيحاتنا