حوار| سمسم شهاب: دوري في «دفع رباعي» مفاجأة لجمهوري.. وأتمنى الوقوف أمام السقا وكرارة

سمسم شهاب
سمسم شهاب

حجز مقعدا داخل الوسط الشعبي، بصوته المميز الذي نال إعجاب الجمهور منذ أن ظهر على الساحة الغنائية، وبرع في جذب المستمعين من جميع الفئات العمرية حتى أصبحت له قاعدة جماهيرية عريضة تنتظر بشغف جميع أغانية، التي تلمس قلوبهم وحياتهم اليومية، وبرع في تحويلها من نغمات فنية إلي مشاعر تمس القلوب.. أنه المطرب سمسم شهاب الذي فتح قلبه في حوار شيق لـ «بوابة أخبار اليوم» لنتعرف على فيلمه الجديد «دفع رباعي» والجديد في أعماله الفنية.. 


في البداية حدثنا عن أعمالك المقبلة ؟


أولاً أحب أن أعرب عن سعادتي بحواري مع «بوابة أخبار اليوم» العريقة، وخصوصًا وأنا أستعد لخوض تجربتي الأولى في التمثيل من خلال فيلم جديد بعنوان «دفع رباعي»، والذي من المقرر طرحه في موسم الصيف.


ما دورك في الفيلم.. وهل مشاركتك ممثل أم مطرب ؟


سأجسد شخصية مهندس صيانة قادم من الصعيد ويعمل لأول مرة في القاهرة وتدور حوله الأحداث، وسأغنى تتر العمل، والفيلم يوجه رسالة هامة للشباب لعدم الوقوع في فخ تجارة الأعضاء والمخدرات، ويضم عددا من الفنانين، منهم محسن منصور، وندى بهجت وسامى مغاورى، وأحمد سلامة، ومحمود بدير وميسرة، ومحمود الحسينى، وأحمد العمدة، وإيناس النجار.


هل تخوفت من تجربة التمثيل ؟


بالطبع أي تجربة جديدة يجب على الفنان دراستها بشكل جيد حتى يظهر العمل بشكل جيد ويليق بالجمهور، ولكن جميع كاست العمل انبهروا بأدائي في التمثيل ومنهم الفنان أحمد عزمي، وقوف المخرج الكبير حسام الدين مصطفى معي هو سبب تواجدي بالسينما عندما قدمت معه مسرحية «فرحانة» على مسرح محمد عبد الوهاب بالاسكندرية وهو من أعطاني دفعه كبيرة وأهلني للعمل بالسينما.


هل استعنت بأي ورش تمثيلية قبل الفيلم ؟


لا فأنا عملت بالمسرح لفترة واكتسبت منه الكثير من الخبر التي ساعدتني على خوض هذه التجربة.


ما هي توقعاتك للفيلم ؟


أتمني أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور خصوصًا وأنها التجربة الأولي لي، والتي اجتهدت فيها قدر المستطاع.


ما رأيك في تترات الأعمال الدرامية في موسم رمضان ؟


لا أستطيع أي أقيم أو أحكم علي أي عمل فني، ولكن أي فنان يسعي دائماً لتقديم الأفضل، وأتمنى لجميع المطربين التوفيق في أختيارتهم الفنية.


من هو النجم الذي تتمني الوقوف أمامه في أي عمل فني؟


أتمنى العمل مع جميع النجوم، ولكن حلمي أن أخوض تجربه مع النجم أحمد السقا وأمير كرارة وياسر جلال، وأتمنى لهم مزيد من النجاح في أعمالهم الرمضانية التي تعرض حالياً في السباق الرمضاني .


حدثنا عن ألبومك الأخير «عامل جدع»؟


الألبوم تم طرحة الفترة الحالية، وقد لاقى نجاحاً كبيراً فور طرحه في الأسواق وهذا أسعدني كثيراً ودفعني لتقديم المزيد من الأعمال الفنية سواء غنائية او تمثيلية.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم