محافظ البحيرة يشارك العاملين بمنظومة النظافة حفل الإفطار السنوى

محافظ البحيرة يكرم أحد عمال النظافة
محافظ البحيرة يكرم أحد عمال النظافة

شارك اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة في حفل الإفطار السنوي الذي نظمته المحافظة للعاملين بمنظومة النظافة بجميع الوحدات المحلية بالمحافظة، وذلك على حمام السباحة بالنادي الاجتماعي بدمنهور، في أجواء سادتها الألفة والمحبة والنفحات الرمضانية العطرة، بحضور أكثر من 500 عامل و د. نهال بلبع نائب المحافظ و المهندس عبد الرحمن الشهاوي السكرتير العام للمحافظة والمهندس حازم الأشموني السكرتير العام المساعد والمستشار العسكري للمحافظة ورؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات الخدمية ومديري العموم والإدارات بديوان عام المحافظة.


وهنأ المحافظ الحضور بشهر رمضان الكريم وأعرب عن سعادته بتواجده بين العمال وتناوله وجبة الإفطار معهم، مؤكدا أنهم ركيزة أساسية في المجتمع وعرفانا بدورهم البارز والمسئولية الكبيرة التي تقع على عاتقهم في الحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري لشوارع المحافظة، وطالبهم بالاستمرار في بذل المزيد من الجهد والإخلاص في العمل.


وأكد اللواء هشام آمنه على أن هذا الإفطار يأتي في إطار إحداث مزيد من التواصل المستمر بين العمال لكونهم جزء من منظومة متكاملة تعمل كأسرة واحدة في جميع المناسبات الاجتماعية والدينية لخلق بيئة عمل إيجابية بين العمال، مشيرًا إلى أن المحافظة تقدم الدعم الكامل والمستمر لرفع كفاءة منظومة النظافة ورعاية ودعم العاملين بها.


وعقب تناول الإفطار شهد المحافظ الأمسية الدينية التي بدأت بالسلام الوطني الجمهوري وآيات من الذكر الحكيم وكلمة لممثل الأوقاف تحدث فيها عن فضل الشهر الكريم والرحمة التي يمن بها الله على عباده في أيامه ولياليه.


ثم قام المحافظ بتكريم عدد من العاملين بقطاع النظافة بمدن ومراكز المحافظة وتم منحهم شهادات تقدير لجهودهم الملموسة في الارتقاء بمنظومة النظافة وتمني لهم مزيدا من التوفيق. 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم