منتخب رفع الأثقال للناشئين يطير إلى فيجي للمشاركة في بطولة العالم.. الثلاثاء

 نعمه سعيد بطلة العالم في رفع الأثقال  للناشئين
نعمه سعيد بطلة العالم في رفع الأثقال للناشئين

تغادر فجر الثلاثاء المقبل بعثة المنتخب القومي لرفع الأثقال للناشئين، إلى فيجي للمشاركة في بطولة العالم تحت 20 سنة، والتي ستقام خلال الفترة من 2 حتى 8 يوليو القادم. 


وتضم البعثة اللاعبون ،عبدالله جلال، وأحمد عاشور، وأحمد مجلى ،وأحمد كامل، واللاعبتان نعمة سعيد بطلة العالم تحببت 17سنه ،واللاعبة رانيا عزت ،ويرأس البعثة، محسن بحيرى، عضو مجلس ادارة الاتحاد المصري لرفع الأثقال . 


ومن جانبه أكد محمود محجوب رئيس الاتحاد المصري لرفع الأثقال وعضو الاتحاد الدولي للعبة أننا فضلنا إقامة معسكر طويل بدار الهيئة الهندسية مع بداية شهر رمضان تحت إشراف الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الكابتن محمد موسي وهناك التزام كامل من جميع اللاعبين وقررنا سفر المنتخب الوطني لرفع الأثقال مبكرا الي فيجي يوم 28 الجاري حتى يعتاد اللاعبين علي الطقس والتأقلم علي الساعة البيولوجية.


والجدير بالذكر أن رئيس الاتحاد المصري لرفع الأثقال محمود محجوب سوف يشارك في اجتماعات الاتحاد الدولي التي ستقام في فيجى على هامش بطولة العالم تحت 20 سنة المقرر إقامتها هناك خلال الفت

رة من 2 و حتى 8 يونيو القادم، مشيرا إلى انعقاد المكتب التنفيذي يومي 30، 31 مايو الجاري، على أن يقام الكوونجرس يوم 1 يونيو. 
المدينة المستضيفة سوفا هي عاصمة فيجي مركز السكان الرئيسي، وهي العمود الفقري للجزر، وتعد وجهة مثالية للزائرين الباحثين عن الثقافة والتاريخ والتسوق، إذ توفر الحدائق والمتاحف والأنشطة في الهواء الطلق والحياة الليلية النابضة بالحياة، علاوة على فرص الرحلات والتسوق بين أسواق المدينة التي تقدم مجموعة واسعة من السلع بما في ذلك المجوهرات والحرف اليدوية والفن والطعام الطازج.
 

ترشيحاتنا