الحلقة 18 من «الواد سيد الشحات»| هنا الزاهد لاعبة سلة

الحلقة 18 من «الواد سيد الشحات»| هنا الزاهد لاعبة سلة
الحلقة 18 من «الواد سيد الشحات»| هنا الزاهد لاعبة سلة

 

شهدت أحداث الحلقة الثامنة عشر من مسلسل "الواد سيد الشحات" للنجوم أحمد فهمي، الذي يجسد دور "سيد" وهنا الزاهد "ريتاج" ومحمد عبد الرحمن "فخر"، الذي يجسد دور شقيق أحمد فهمي، العديد من المواقف الكوميدية.

واختتمت الحلقة السادسة عشر، في خطف "فخر وسيد وريتاج" المنتخب اللبناني المشارك في البطولة، والاستعانة بـ"عبده السحاوي" في مهمة الخطف حتى يعطيه الـ2 مليون دولار، ويطلب "فخر" و"سيد" من الفتيات نزول حمام السباحة معهما للتدريب، ليتعرض الفتيات للصعق كهربائيا ويموتن، وقام "سيد وفخر" بدفنهم في حديقة النادي، وتسرق "ريتاج" 3 جثث منهم لبيعها لطلاب كلية الطب للحصول على أموال.

وكون "فخر" فرقة سلة نسائية بدلا من الفريق اللبناني الذي تم قتله صعقا بالكهرباء في حمام السباحة بالخطأ، حتى يمكنه المشاركة في البطولة العربية والفوز بالمبلغ، ولكن يتم إصابة إحدى لاعبات فريقه، لتدخل "ريتاج" الملعب وتتألق وتحرز أهدافا كثيرة، وانتهت الحلقة مع انطلاق الشوط الثالث.

وتدور أحداث المسلسل حول شاب مكافح يعمل كمندوب مبيعات، وهو أحمد فهمي الذي يجسد دور «سيد»، ويتزوج من فتاة غنية وهي هنا الزاهد وتظهر بشخصية «ريتاج»، ويتعجب الناس من هذا الزواج، وخلال الأحداث يفاجأ الشاب بمن يطاردونه بسبب مبلغ مالي كبير، لتبدأ رحلته في استرداد هذا المبلغ بمساعدة زوجته وأخيه، ليدخل في مواقف مختلفة.

«الواد سيد الشحات» من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي، ومن بطولة أحمد فهمي، وهنا الزاهد، ومحمد عبد الرحمن.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم