«التوصيلة على النجم» يحقق نسبة استماع كبيرة ويتصدر مواقع البحث

هانى سلامة
هانى سلامة

استطاع برنامج التوصيلة على النجم الذي يقدمه تامر بشير على إذاعة نجوم أف أم يوميا ، تحقيق نسبة استماع كبيرة وتصدر مواقع البحث على الانترنت الساعات الماضية. 

وذلك بعد استضافته الكثير من نجوم الفن والرياضة الكبار في مصر وكشف الكثير من أسرارهم الفنية والأشياء التي يفضلونها أثناء قيادة سيارتهم أيضا بالاضافة للحديث عن ذكرياتهم في شهر رمضان وطقوسهم فيه بشكل جديد. 

حيث استضاف البرنامج في حلقاته السابقة العديد من النجوم المهمين والمتنوعين أبرزهم ، هاني سلامة وشريف سلامة وريهام عبد الغفور وداليا مصطفى وصابرين ومنى عبد الغني وكابتن احمد حسن ود زاهي حواس أيضا ، وحقق حلقاتهم نسبة استماع كبيرة على نجوم أف أم ، كما تحمل الحلقات القادمة المتبقية العديد من المفاجآت.

حيث تدور فكرة البرنامج حول قيام النجم باختيار منطقته التي تربى فيها ولها ذكريات معه في شهر رمضان ، ويقوم بتوصيل تامر بشير لها خلال مدة التوصيلة ويتحدث النجم خلالها عن هذه الذكريات ومدى الاختلاف الذي أصبح موجودا بين طقوس الشهر الكريم في الماضي والآن . 

كما يتحدث النجم أيضا عن أعماله الفنية الجديدة والأشياء التي يفضلها أثناء قيادة سيارته. 
التوصيلة على النجم إعداد أحمد حمدي وزكي مكاوي وتقديم تامر بشير ويذاع يوميا على نجوم اف ام في تمام 4:10 عصريا ويعاد في تمام التاسعة مساء .
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم