ضبط 18 مخالفة تموينية بديروط ورفع 65 طن مخلفات

قضايا تموينية بمحافظة أسيوط
قضايا تموينية بمحافظة أسيوط

أكد اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط على الاهتمام بقطاع النظافة واستمرار الحملات خلال الأيام المقبلة ، والتواجد الدائم من قبل رؤساء المراكز والقرى للارتقاء بنظافة الشوارع ورفع أكوام القمامة والمخلفات.

 ونوه اللواء جمال نور الدين، بحرص المحافظة على التطبيق الصحيح للمنظومة والتخلص من المخلفات بالطرق الآمنة دون المساس بسلامة وصحة المواطنين، مشيرا إلى توزيع صناديق القمامة على جميع مراكز وإحياء المحافظة للحفاظ على الذوق العام و المظهر الجمالي للشوارع.

 

وأشار اللواء أشرف البيه رئيس مركز ومدينة أسيوط إلى أنه بناء على توجيهات محافظ أسيوط بالاهتمام بقطاع النظافة قد شنت رئاسة المركز والمدينة بالتنسيق مع الوحدات المحلية حملاتها اليومية على الشوارع والميادين لرفع كافة أكوام القمامة والمخلفات بالمدينة والقرى أسفر عنها رفع حوالي 65 طن قمامة ومخلفات.

 

وأكد رئيس مركز ومدينة أسيوط ، أنه في ذات السياق شنت الوحدة المحلية بقرية إسكندرية التحرير برئاسة عبد الباقي سيد رئيس الوحدة حملة مكبرة لرفع كافة المخلفات والمعوقات على جانبي الطرق بمدينة 30 يونيو منوها بتكثيف الحملات خلال الأيام المقبلة.

 

 

 

وأشار العميد علاء عبد الجابر رئيس مركز ومدينة ديروط إلى انه تم تحرير 18 مخالفة تموينية خلال حملة مكبرة على المخابز البلدية بقرى المركز بالتنسيق مع زاهر محمد سرحان رئيس قسم الرقابة التموينية ومفتشة الإدارة ومسئولي الوحدات المحلية بالقرى وذلك ضمن إجراءات تشديد الرقابة على جميع أوجه النشاط التمويني.

 

 

ترشيحاتنا