ليوناردو دي كابريو: براد بيت ممثل محترف وأتمنى العمل معه مجددا

ليوناردو دي كابريو وبراد بيت
ليوناردو دي كابريو وبراد بيت

قال النجم ليوناردو دي كابريو، بطل فيلم "ذات مرة في هوليوود " إنه الفيلم تجربة مميزة في مشاوره الفني وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد العرض الخاص للفيلم أنه أراد الاستفادة من الذكريات التي يتناولها الفيلم عن صناعة السينما واهم الشخصيات في ذلك الوقت،  وقال أن الفيلم "رسالة حب" إلى حالمي الصناعة.

وعما إذا كانت كواليس العمل بينه وبين النجم براد بيت اتسمت بالتنافسية، قال دي كابريوا:" علة العكس استعبدنا الغرابة سريالية التي تتسبب فسها الشهرة بين النجوم وكان العمل معه أكثر من رائع فقد شعرت براحة كبيرة وأتمنى أن يجمعنا عمل آخر في الفترة المقبلة".

وأضاف دي كابريو: "كانت هناك راحة مدهشة في التواصل مع براد، لقد نشأنا في نفس الجيل، وبدأنا في نفس الوقت تقريبًا، لقد قدم لنا كوينتين هذه القصة المذهلة لشخصياتنا ... عملهم معًا وصداقتهم معًا وما مروا به في هذه الصناعة معًا، لقد ساهم كل ذلك في توفير الراحة والسهولة المذهلة التي وجدناها مع بعضنا البعض."

وعن دوره في الفيلم قال ديكابريو:" الفيلم تدور قصته حول السنوات المظلمة التي شهدتها لوس أنجلوس عام 1969 فبعد سلسلة الجرائم التي نفذتها عائلة مانسون، أقدم دور نجمًا تلفزيونيًا يتلاشى بريقه ويبدأ رحلة بحث مع الذات لإعادة هذا الوهج الذي فقده، كانت الشخصية ثرية ومليئة بالمشاعر والصعبة فكانت السهل الممتنع فأنا أقدم شخصية تشبهني وتشبه حياتي وما أمر به لكن الأمر لم يكن سهلا".

وعن المعالجة الدرامية للقصة الحقيقية قال:" القصة الحقيقية مؤلمة ولكن تارنتينو فضل أن تكون النهاية سعيدة ومختلفة، لذلك اعتبر الفيلم رسالة حب وأمل لكل العالم وليس العاملين في صناعه السينما فقط".

وأضاف دي كابريو :" عندما يضعك كوينتين في هذه السيناريوهات المرتجلة، كان من السهل للغاية العمل مع براد. لقد صاغنا رابطة سينمائية رائعة في فيلم عن صناعتنا، فكان لدينا نفس النقاط المرجعية ... لقد مررنا بهذا كله في نفس الوقت ، ولدينا تجارب مماثلة نضحك عليها أوقات وآمال نعيش لنحصل عليها أيضًأً".


 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم