‎بسبب لقاء الوداد والترجي‫..‬ صحيفة مغربية تهاجم جهاد جريشة

الحكم ‫"‬جهاد جريشة‫"‬
الحكم ‫"‬جهاد جريشة‫"‬

هاجمت صحيفة "المنتخب" المغربية ، الحكم ‫"‬جهاد جريشة‫"‬، بعد إدارته لمباراة الوداد المغربي والترجي التونسي، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي جمعت بينهما ليلة أمس، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

‎وقالت صحيفة المغربية: "ما قام به الحكم المصري جهاد جريشة، لا يمكن أن ندرجه إلا في خانة الزيادة في العلم، ما قام به وهو يلغي هدف أيوب العلمود هو فضيحة بكل المقاييس".

‎وتابعت: "بعيدًا عن العاطفة والتعصب وبالعودة لأكثر من خبير تحكيمي أكدوا لنا أن جريشة طبق القانون الجديد، الذي يلغي مثل هذه الأهداف، سواء كان لمس الكرة باليد متعمدًا، أو غير قصدًا".

‎وأضافت: "أوضح لنا خبير تحكيمي، أن المادة 12 من قانون المجلس التشريعي الذي يهم الأخطاء المباشرة للمس الكرة باليد، يؤكد صحة وشرعية الهدف، وبهذا يكون جريشة قد اجتهد أكثر من اللزوم مع الفيديو وتجاوز حتى القانون ومقتضياته".

‎كان جريشة، ألغى هدف أيوب العلمود لاعب الوداد، والذي سجله في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع من الشوط الأول، بداعي وجود لمسة يد، بعدما عاد لتقنية الفيديو، قبل أن يطرد إبراهيم النقاش نجم الوداد بعد حصوله على بطاقة صفراء ثانية في الدقيقة 50.

ترشيحاتنا