فشل رجال «كساب»في اختطاف ابنة الضابط بمسلسل «بركة»

بركة
بركة

شهدت الحلقة التاسعة عشرة من مسلسل "بركة" بطولة عمرو سعد، الذي يعرض يوميًا خلال شهر رمضان على شاشة CBC الفضائية، أحداثًا شيقة ومثيرة.

البداية كانت مع فشل رجال كساب في اختطاف ابنة الضابط الذي يتابع قضية بركة، والذي يسعى جاهدًا لحمايته من العصابة، بعدما أيقن أن محاولات دءوبة من جانب رجال كساب يتم بذلها للتخلص من بركة والحصول على الوثائق والمعلومات التي وصلته بطريق الخطأ.

واستمرارًا لوتيرة أحداث الحلقة 19 من "مسلسل بركة"، لجأ رجال كساب لحيلة شيطانية للتخلص من بركة والحصول على المعلومات عن طريق قطع الإنترنت عن الجهاز الذي يستخدمه فى المخزن للحفاظ على المعلومات التي استولى عليها ويقوم بتهديد عصابة كساب من أجلها، في ظل المساومات التي تقوم بها العصابة معه بشكل يومي سواء بالتهديد تارة أو بالإغراء بالأموال تارة أخرى.

وقام كساب بإرسال مجموعة أخرى من رجاله بحجة أنهم من الدعم الفني لشركة الإنترنت لتصليح العطل الذي أصاب "الراوتر"، واستخدموا حيلة أيضًا لإلهاء بركة حتى يستطيعوا نقل المعلومات الموجودة لديه على الجهاز وحذفها بعد ذلك، حيث طلب أحدهم دخول الحمام في الوقت الذي قام فيه الآخر بسرقة البيانات.

وبعد تأكد كساب من أن رجاله وصلوا للمعلومات على جهاز بركة الذي بدا على ملامحه أنه كشف الأمر لكنه لم يتدخل، أمر كساب رجاله بالتخلص منه الليلة حتى يجهز للعملية الكبيرة.

يعرض المسلسل على قناة "cbc"، وهو من تأليف محمد الشواف، وإخراج محمود كريم، من بطولة عمرو سعد، كمال أبورية، هالة صدقي، هنادى مهنا، رنا رئيس، عبدالرحمن أبو زهرة، رياض الخولى، إنعام سالوسة، صلاح عبدالله.

ترشيحاتنا