حزب مستقبل وطن يدعو رئيس مجلس النواب إلى حفل الإفطار السنوي

رئيس مجلس النواب د.علي عبد العال
رئيس مجلس النواب د.علي عبد العال

دعا حزب مستقبل وطن، رئيس مجلس النواب د.علي عبد العال، إلى حفل الإفطار السنوي الذي يقيمه الحزب اليوم السبت 25 مايو، ويحضره قادة العمل العام في مصر.

وقالت مصادر بحزب مستقبل وطن، إن قيادات الحزب تتمنى أن يلبي د.علي عبد العال الدعوة، ويشارك الحزب حفل الإفطار السنوي الذي يشهد حضور نواب البرلمان ورجال المجتمع والمؤثرين في الحياة العامة المصرية.

وأوضحت المصادر أن حضور د.علي عبد العال حفل إفطار الحزب، يمثل قيمة كبيرة، نظرا لكون رئيس البرلمان قامة وطنية وعلمية كبيرة، أثرى الحياة الجامعية طوال سنوات عطائه، كما أضاف إلى الحياة البرلمانية المصرية بقدرته التشريعية وحكمته ورحابته التي مكنته من الاستماع إلى مختلف وجهات النظر من المؤيدين والمعارضين تحت قبة البرلمان

وأشارت المصادر إلى أن د.علي عبد العال استطاع خلال الفترة الماضية التي تولى فيها رئاسة مجلس النواب ، أن يجمع كافة أطياف العمل الحزبي والسياسي تحت قبة البرلمان لنشهد لأول مرة منذ 2010 تحولا كبيرا يغلب المؤسسية في ممارسة العمل العام والسياسي، على الديماجوجية والفوضى والاحتكام إلى رأي الشارع .

كما أكدت المصادر بحزب مستقبل وطن أن حفل الإفطار السنوي الذي يقيمه الحزب فرصة للالتقاء والتواصل على محبة الوطن وخدمته والالتزام بوصايا الرسول بنبذ الخلافات وتصفية النفوس والتمسك بفضائل الشهر الكريم.

ترشيحاتنا