7 خطوات تساعدك على تخسيس البطن في مدة قصيرة

7 خطوات تخسيس البطن في مدة قصيرة
7 خطوات تخسيس البطن في مدة قصيرة

تعاني حواء من الدهون المتراكمة في منطقة البطن أو ما يسمى «الكرش»، والذي يحدث في كثير من الأحيان بسبب تمدد البطن نتيجة الحمل والسمنة والذي تجد صعوبة في التخلص منه.

ويقدم خبيرة التغذية سعيد متولي، 7 خطوات تخسيس البطن في مدة قصيرة وهي،

-المحافظة على وجبة الإفطار، هي الوجبة الوحيدة التي يقوم الجسم بحرقها كاملة على مدار اليوم بمواصفات وجبة إفطار صحية مع التزام بممارسة المشي كتمارين رياضية حتى إن قمت بالخروج قبل ميعادك اليومي إلى العمل مبكرًا قليلًا وتمشي حتى تصل إلى عملك.

- الماء كثيرا باستمرار طوال اليوم: يمكن أن يؤدي إلى عملية الأيض أكثر نشاطا، بغض النظر عن إتباع نظام غذائي يومي. شرب المزيد من الماء يساعد أيضا الجسم إخراج النفايات، السموم ويحسن الصحة العامة الخاصة بك، ويمكنك شرب كوب من الماء 8 مرات في اليوم الواحد تقريبا بحيث لا تتناول كثيرا عن احتياج جسمك.

-الامتناع عن المشروبات الغازية الحد بشكل كبير من الكحول، والمشروبات السكرية "مثل الكولا، بيبسي، وجميع المشروبات الدايت، والمشروبات الغازية".

-ممارسة رياضة المشي السريع، رياضة المشي من التمارين السهلة التي يمكنك القيام بها يوميا في ذات فإن تأثيرها فعال جدا أكثر مما تتوقع على تخسيس الدهون في منطقة البطن يجب عليك مداومة رياضة المشي يوميا و على الأقل 3 مرات في الأسبوع مثلا الاثنين والأربعاء والجمعة.

-القيام بتمرين المعدة، تمرين المعدة من بين أحسن تمارين شد البطن في مدة قصيرة حيث تقوم بالاستلقاء على ظهرك ثم تقوم برفع النصف العلوي تم ترجع إلى الوضعية الأولى مثل الصورة تقريبا 15 مرة وإعادة التمرين 4 مرات حتى تشعر بالتعب يمكنك عمل هذا التمرين يوميا.

-إتباع رجيم تخسيس البطن: تتمركز وصفات و طرق رجيم لتخسيس البطن السريع بالمشروبات الطبيعية التي تعمل على حرق الدهون في منطقة البطن وبالتالي تقليص وزنها ، وبأتي ذلك بالحرص على إتباع نظام متوازن من المشروبات التي تساهم جذرياً في عمل رجيم تخسيس البطن.

-التقليل من السعرات الحرارية Colories، يجب عليكم تقليل من السعرات الحرارية التي تتناولها يوميا وعليك البحث عن مجموعة من الأطعمة التي يمكنك تناولها والإحساس الشبع مع القليل من السعرات الحرارية من بينها التفاح. 

ترشيحاتنا