سلفستر ستالون: أحلم بإنتاج جزء جديد من «Rocky»

سلفستر ستالون
سلفستر ستالون

على مدار ساعتين كاملتين، تحدث النجم العالمي سيلفستر ستالون لجمهوره والصحافة والإعلام، وذلك خلال الندوة التي اقيمت له على هامش فعاليات مهرجان كان السينمائي هذا العام. 


فقد قرر المهرجان الاحتفاء بالأسطورة ستالون من خلال عرض مشاهد ترويجية لفيلمه الجديد "رامبو 5 الدماء الأخيرة" في قاعات قصر المهرجانات كما تم عرض الجزء الاول من الفيلم "First Blood" بعد الترميم بتقنية 4K.

وتدور قصة الفيلم الجديد حول البطل الشهير "رامبو" الذي يتجه إلى المكسيك لإنقاذ ابنته بالتبني من عصابة مخدرات.. وتحدث ستالون عن حياته ومشواره الفني وعن طموحاته ايضا، وقال إنه يريد إنتاج جزء جديد من سلسلة "Rocky" يلتقي فيه بملاكم مهاجر يعيش بشكل غير قانوني في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأضاف "ستالون" خلال الندوة التي نظمها مهرجان كان السينمائي للحديث عن أبرز محطات نجم سلسلة "Rambo"، إنه ليس لديه أي خطط للظهور في فيلم آخر في جزء جديد من سلسلة "Creed"، قائلا إنه يركز في الوقت الحالي على جزء جديد من سلسلة "Rocky"، ولم يوضح الممثل ما إذا كان "روكي" سوف يدرب المهاجر كملاكم أو ما إذا كان الفيلم سيتخذ اتجاهًا مختلفًا.

وقال "ستالون"، إن فيلم "Rocky" لم يكن مقصودًا منه أن يحمل طابعا سياسيًا، مشيرًا إلى أن الأشخاص الذين يعتقدون إن "روكي" كان يمينيًا؛ روكي رجل بسيط نشأ في هذا النوع من العقلية، هذه هي الطريقة التي كانت عليها في ذلك الوقت، إنه ليس سياسيًا، لذلك عندما يلف العلم من حوله، يعتقد أنه يقوم بعمل جيد".

وأشار: "عندما يرفع الملاكمون علم أمتهم، يكون هذا تلقائيًا تمامًا. إنهم لا يقولون نحن أفضل من الأخر إنه ما تم تدريبهم على القيام به، لذلك أنا لم أعتبر الأمر شيئًا من المواجهة".

يذكر أن اللقاء عقد في أكبر ثاني قاعات المهرجان وهى قاعة "ديبوسي" المخصصه للعروض الصحفية بعدما كان من المقرر اقامته في صالة "بونيل" المخصصة للندوات وذلك للإقبال الكبير على حضور اللقاء مع النجم ستالون.
 

ترشيحاتنا