الحلقة 19 من «قمر هادي».. هاني سلامة يكتشف من سبب المصائب التي تلاحقه

هاني سلامة
هاني سلامة

شهدت الحلقة 19 من مسلسل "قمر هادي" العديد من الأحداث، وكانت بداية بالكشف عن علاقة كمال أبو المكارم"هادي الجيار" بفيليب "تامر فرج" وطلبة بالعبد عن هادي أبو المكارم" هاني سلامة" وشقيقة عصام "محسن محيي الدين" ولكن فيليب رفض هذا الامر تماما وقام بتهديد كمال أبو المكارم.

كما كشفت الأحداث عن نزاع قديم كان بين عصام أبو المكارم" محسن محيي الدين" وكمال أبو المكارم" هادي الجيار" على عضوية البرلمان في مجلس الشعب وكان كمال يريد أن يأخذها من عصام لولا تدخل هادي وإقناع عمة كمال بالتنازل عن الترشيح لعضوية البرلمان.

وانتهت الأحدث بشكل غريب للغاية حينما كان يجلس هادي أبو المكارم" هاني سلامة " مع هنا عبد الجيل" مريم حسن" ودخل والدها عبد الجليل "عبد الرحيم حسن" وكشف له تفاصيل كل ما يحدث له وذلك من خلال قيامة بعرض فيديو لشقيقه عصام "محسن محيي الدين" وهو يتفق على ذلك وانتهت الأحداث قبل استكمال الفيديو ورد فعل هادي وهذا ما سيظهر خلال الحلقات المقبلة.

مسلسل "قمر هادي" من بطولة النجم هاني سلامة ويسرا اللوزي وداليا مصطفى ومحسن محيي الدين ورشدي الشامي ونورهان ومريم حسن وهادي الجيار وحمزة العيلي وهاجر عفيفي وآية سماحة وهايدي رفعت وكريم سرور، وآخرون، تأليف إسلام حافظ، إخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج سينرجى، إشراف عام على الإنتاج المنتج حسام شوقي .

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم