حفاظا على التراث المصري الإعلامي..

اتفاقية تعاون بين التلفزيون المصري والمتحدة للخدمات الإعلامية 

 تامر مرسي و حسين زين
تامر مرسي و حسين زين

وقعت اليوم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسي والمالكة لمجموعة إعلام المصريين ومجموعة دي ميديا الإعلامية، بروتوكولا جديدا مع الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين.

وجاء ذلك في إطار الحفاظ على المحتوي المصري سواء ما تم إنتاجه سابقا أو حاليا من التلفزيون المصري ويمتلك حقوقه الرقمية. 

ويقضي البروتوكول بإتاحة ذلك المحتوي علي المنصة الرقمية الجديدة  Watch iT حصريا و التي أطلقتها الشركة المتحدة للخدمات الرقمية لتقديم المحتوى في صوره أفضل ومتطورة وحسب طرق العرض الحديثة للمحتوي الإعلامي بأنواعه. 

والمعروف أن منصة Watch iT قد تم إطلاقها مع بداية شهر رمضان المعظم بعد أن حصلت على الحقوق الرقمية للمحتوى الدرامي و البرامجي المميز علي شاشات القنوات المختلفة و ذلك لتتيح للمستخدم مشاهدة الأعمال و متابعتها من خلال المنصة و بصورة حصرية والتي تعتبر بداية قوية لإطلاق المنصة.

وجاء البروتوكول الجديد مكملا لما تقوم به إدارة منصة  Watch iT بالحصول على حقوق محتوى مميز يتمثل في مكتبة التلفزيون المصري حصريا في مختلف المجالات و يلائم مختلف الفئات ولاسيما أن التلفزيون المصري يمتلك الكثير من المحتوي المميز و الذي كان قد تم استباحته في الماضي علي العديد من المواقع علي شبكة الإنترنت. 

وقد أكد تامر مرسى رئيس مجلس إدارة مجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية أن شركات إنتاج المحتوى العالمية أو القنوات المتخصصة في مختلف المجالات اتجهت عالميا إلى حماية حقوق الملكية الفكري للمحتوى من خلال منصات رقمية مثل منصتنا Watch iT و بصورة حصرية. 

وأشار حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، إلى أن البروتوكول هو جزء من مسئوليتنا نحو حماية حقوق المحتوى الإعلامي المصري كما أننا نقدم المحتوى باستخدام تقنيات حديثة تناسب تغير طرق تلقي المحتوى عالميا وتعظم عوائده. 

وأكدت الشركة المتحدة للخدمات الرقمية أن الوصول إلى المنصة من خلال موقعها على الانترنت www.watchit.com أو من خلال تثبيت التطبيق الموجود علي متجر جوجل بلاي أو ابل ستور.
 

ترشيحاتنا